القائمة

أخبار

بنكيران لمزوار: خرجتك غير مفهومة وإذا "رديت عليك بالعار" يجب أن تغادر الحكومة

نشر حزب العدالة والتنمية يوم أمس الأربعاء، على قناته الرسمية في موقع اليوتيوب، شريط فيديو، للأمين العام للحزب، عبد الإله بنكيران، يتحدث فيه عن الخرجة الأخيرة لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، صلاح الدين مزوار، التي هاجم فيها حزب البيجيدي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال بنكيران الذي كان يتحدث في لقاء حزبي، في رده على حليفه في الائتلاف الحكومي صلاح الدين مزوار "كي أكون صريحا معكم، التحالفات عادة تنعقد بعد الانتخابات، يبدو أننا والتقدم والاشتراكية نسير في اتجاه أن نبقى متحالفين، الحركة الشعبية استمعتم لتصريحات زعمائها يبدو أنها تسير في اتجاه المحافظة على هذا التحالف".

وأضاف "الخروج ديال السي مزوار ليس في هذا المنطق، أنا طلبت من الإخوان أن لا يقدموا تصريحات بهذا الخصوص، لا أريد ردود أفعال،  هذا شخص حزبه معنا في الحكومة..هذا ليس لعبا..هو قال كلاما لا أعلم لماذا، أنا لا أعرف أي شخص قال إنه أعداء لا أعرف أي شخص اتهمهم بالخيانة، لا أعلم لماذا قال هذا الكلام".

وزاد قائلا إن كلام مزوار جاء في وقت غير مفهوم، وأنه لا يوجد مبرر له، وأوضح "إلى يوم الخميس كان معي من ألطف ما يكون".

وأكد بنكيران أنه لن يرد على مزوار بالمثل وقال "خرجة غير مفهومة لن أرد عليها بالعار، إلى جيت رد عليها بالعار، لا يجب أن نبقى في نفس الحكومة، عليه أن يغادر الحكومة، أو نقدم استقالتنا جميعا وأنا هاد الشي ما نديروش لبلادي".

وانتقد بنكيران حديث القيادي في الحزب عبد العزيز أفتاتي في الموضوع، وقال "طلبت من الإخوان عدم الرد، غير أن بعضهم لم يلتزم  منهم أفتاتي الله يهديه، لا يريد أن يتوب من طريقته العشوائية في العمل". 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال