القائمة

أخبار

الدار البيضاء: طبيبان وامرأة متزوجة متورطون في فضيحة جنسية

تدخل رجال الدرك الملكي على خط فضيحة أخلاقية، تفجرت في إحدى مصحات البيضاء، وقاموا بإجراء مواجهات بين طبيب مختص في جراحة العظام وامرأة متزوجة، وطبيب آخر مختص في التوليد، بالإضافة إلى الزوج، مفجر القضية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وبوشرت الأبحاث بحسب عدد اليوم من جريدة "الصباح" منذ الاثنين الماضي، بالاستماع الى أطراف القضية التي ينتظر أن تعرض غدا الخميس على وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع، الذي تابع أطوار التحقيق في القضية.

وبدأت فصول القضية حين لاحظ الزوج تغييرا في سلوكات زوجته وإكثارها من المكالمات، ورفضها تلبية حقه في المعاشرة، ما جعله يثور في وجهها، ويضيق عليها الخناق، ليكتشف أنها أجرت إجهاضا لحمل ليس منه قبل أسبوع، وأنها دخلت في علاقة مع طبيب العظام، بعد أن استمالها وأغراها بالتنازل لها عما بذمتها من مبالغ مقابل العمليات الجراحية التي أجريت لجدتها.

وانتهت اعترافات الزوجة، التي لها ولدان من زوجها، بغضبة الاخير وقراره التوجه إلى الأمن لوضع شكاية والقصاص من الجميع بمن فيهم زوجته.

وأنيط البحث في القضية بدرك بوسكورة، حيث يوجد منزل الزوجين لتسير التحقيقات نحو كشف المناطق الخفية من العلاقة بين الطبيب المعالج للجدة، والحفيدة المتزوجة، التي انساقت وراء إغراءاته،  وأيضا الطبيب المختص في التوليد، والذي اعترف بأنه أجرى العملية للمرأة التي قدمها له زميله، على أساس أنها ابنة عمه، وأنها كانت في خطر وتنزف دما، فخشي على حياتها ليقوم بالإجهاض، وهو ما كذبته المتزوجة،  وأشارت إلى أن عشيقها الطبيب قدم إلى بوسكورة وحملها على متن سيارته إلى المصحة التي يشتغل بها الطبيب الثاني بحي البرنوصي، وأنها كانت سليمة ولم تكن تنزف دما.

واقعة عشق طبيب العظام للمتزوجة التي كانت ترافق جدتها إلى مصحة بالمعاريف، انطلقت بتخلي الطبيب عن مستحقات عمليتي استنصال أصابع للجدة المريضة بالسكري، وإغراء لاستغلالها الجنسي، الذي روت أنه تم داخل المصحة نفسها التي يملك فيها أسهما، كما أنها كانت تتردد على عيادته الموجودة بحي المعاريف أيضا، وبعد لقاءات حميمة اكتشفت أنها حامل منه، فواجهته بحثا عن حل، فأمرها بالإجهاض.

ودلت الزوجة على علامات مميزة توجد في جسد الطبيب المختص في جراحة العظام، تأكدت للضابطة القضائية بعد معاينتها بالظهر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال