القائمة

أخبار

يومية جزائرية: هيرفي رونار أقنع بناصر ومشاش باللعب للمغرب بدل الجزائر

كشفت جريدة "الشروق" واسعة الانتشار في الجزائر، نقلا عن مصادرها الخاصة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، انتصرت على الاتحادية الجزائرية للعبة، واقتربت من ضم الثنائي "زين الدين مشّاش" (20 سنة) و"إسماعيل بنناصر" (18 سنة)، المنحدرين من أصول مغربية جزائرية، والمحترفان في "أف سي تولوز" الفرنسي و"أرسنال" الانجليزي".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب الصحيفة الجزائرية، فقد كثفت الجامعة المغربية لكرة القدم من تحركاتها في الكواليس ودون ضجيج، لإتمام مخطط ضمّ اللاعبين، علما أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم كانت قد بادرت إلى إجراء اتصالات معهما من أجل دفعهما إلى حمل قميص منتخب محاربي الصحراء.

وأكدت يومية "الشروق" أن وفدا مغربيا حضر اللقاء الأخير بين "مونبولييه" و"أف سي تولوز"، من أجل حسم صفقة مشّاش (والده مغربي وأمه جزائرية)، ودون أن تتسرب بحسب اليومية معلومات كثيرة عما دار بين مشاش وممثلي الجامعة الملكية.

ونقلت الجريدة عن مصادر وصفتها بالمطلعة أنّ "المغاربة أفلحوا في إقناع مشّاش بجدوى الانتماء إلى منتخب بلادهم، بعدما كان الأخير مستعدا قبل شهرين للانضمام إلى منتخب محاربي الصحراء، قبل أن تدخل حسابات وكيله على الخطّ".

وأضافت الصحيفة أن المدرب الجديد للمنتخب المغربي هيرفي رونار لعب دورا مهما في دفع "مشّاش" لحمل قميص المنتخب المغربي.

كما نجحت الجامعة الملكية المغربية بحسب يومية "الشروق" في استمالة إسماعيل بنناصر (أب مغربي وأم جزائرية)، والذي يخوض أول مواسمه مع "الأرسنال" الانجليزي، بعدما تألق بشكل واضح مع فئة أقل من 21 عاما.

وقالت اليومية إن بناصر أعطى موافقته المبدئية للدفاع عن ألوان المنتخب المغربي بعد حديثه مع رونار.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال