القائمة

أخبار

برلماني مصري: أريد أن أقابل ملك المغرب كي أقبل يده وأعود إلى مصر [فيديو]

أشاد الاعلامي والبرلماني المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة، بقرار المملكة المغربية رفض استضافة القمة العربية، وقال إنه سيطلب من السفارة المصرية في القاهرة، تحديد موعد له مع الملك محمد السادس من أجل "تقبيل يده".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال توفيق عكاشة خلال ظهوره في برنامج "مصر اليوم" الذي تبثه قناة "الفراعين" المصرية التي يملكها، في تعليق له على رفض المغرب استضافة القمة العربية "أنا ببعت رسالة شكر وتقدير وحب واحترام وإجلال لملك المغرب المحترم الشريف والنزيه على هذا القرار"، مضيفا: "سأتقدم بطلب إلى السفير المغربي بالقاهرة لتحديد موعد لي مع ملك المغرب لكي أسلم عليه وأقبّل يده وأعود إلى مصر"، حسب قوله.

وأضاف عكاشة موجها كلامه إلى مقدمة البرنامج "أنا أريد أن أقابل الملك محمد السادس لكي أقبل يده فقط، ثم أعود إلى مصر، ذا أبسط شيء".

ووصف الاعلامي والسياسي المصري المثير للجدل الملك محمد السادس بـ"بطل ابن بطل، وأعظم رؤساء وحكام وملوك العرب"، وقال "هو قال الحقيقة، عارف إن إحنا بنضحك على بعض، وقال لك هو أنا هشارك في ضلال، هو فيه وطن عربي أصلًا، ده لازم نروح نبوس إيده، العرب بيدمروا وسيتحولوا من أحرار إلى عبيد لدى بني إسرائيل، ونحن في المرحلة النهائية لنصبح عبيدًا، والنظام السياسي لا يستطيع فعل شيء".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
BIEN DIT
الكاتب : QTOUF
التاريخ : في 24 فبراير 2016 على 10h48
C EST VRAIMENT INCROYABLE
QUELQU UN QUI SAIT COMMENT PARLER DE NOTRE ROI
ON A DE LA CHANCE D AVOIR CE ROI
VIVE LE ROI
ردا غلى طلابك
الكاتب : El-mahjoubi
التاريخ : في 24 فبراير 2016 على 07h16
اخى المؤمن شكرا على اخلاصك وكلامك الواضح على جلالة الملك محمد السادس
و ارجوا من جلالة الملك ان يوفق على استقبالك عنده لتكمل تمنايتك ان شاء الله
و السلام