القائمة

أخبار

حزب الأحرار: لم نتبرأ من كلام مزوار عن حزب البيجيدي..ونشيد بإنجازات الائتلاف الحكومي

أكد حزب التجمع الوطني للأحرار، في بلاغ رسمي لمكتبه السياسي، أنه متشبث بمضامين التقرير السياسي، الذي قدمه صلاح الدين مزوار أمام اجتماع للمجلس الوطني للحزب، والذي انتقد فيه حزب العدالة والتنمية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ندد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في بلاغ له عقب اجتماعه الاسبوعي، بما وصفه "الإخراج القسري لمضامين تقرير المجلس الوطني عن إطار سياقه الأصلي فيما يتعلق بتقييم المرحلة".

كما شجب حزب الحمامة في بلاغه ما وصفه بـ"الأسلوب الهجومي الذي تم على الحزب وقيادته، محاولا شق صفوفه عبر الادعاء المغرض بقيام بعض القياديين بالتبرؤ من بعض مضامين التقرير السياسي، وهو ما يتبرأ منه الحزب".

وأضاف المكتب السياسي للحزب أنه يهيب "بكافة الأطراف التي يعنيها الأمر إلى التعامل الشفاف وعدم ازدواجية الخطاب".

وأكد الحزب أنه "متشبث بمواقفه القارة التي أبان عنها ليس فقط إبان قيام الأغلبية الحالية التي يحافظ فيها على الائتلاف الحكومي،لكن عبر تاريخه الحافل في الساحة الوطنية حيث لم يعرف عنه دوما إلا الوفاء والإخلاص والالتزام داخل الأغلبية، والمصداقية والبناء في موقعه داخل المعارضة".

كما ثمن الحزب "الانجازات التي تمت في إطار هذا الائتلاف الحكومي مشيدا بالأداء المتميز والمشهود لوزرائه وبرلمانييه، معتزا بالمجهودات المتتالية والهادفة التي يقومون بها".

يذكر أنه سبق لرئيس حزب الحمامة صلاح الدين مزوار، أن وجه خلال كلمة له أمام المجلس الوطني للحزب، انتقادات لحزب العدالة والتنمية، واتهمه بمحاولة الهمينة والتحكم في قرار الاحزاب الأخرى.

وأضاف "لن أعود إلى التفاصيل فالكل يعرفها، ولو كانت هناك محاولات لطمسها كون الجهة التي هاجمتنا هي التي أعلنت بعد يومين من الانتخابات، قرار توسيع التحالفات خارج الإتلاف الحكومي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال