القائمة

أخبار

شيشاوة: لحظات حميمية بين زوج وزوجته تتسبب في مواجهات دامية واعتقالات

انتهى شجار نشب بين أفراد عائلتين، بدوار سيدي بوبكر بإقليم شيشاوة، بسب عناق زوج لزوجته أمام مرأى من شباب الدوار، بتدخل أفراد الدرك واعتقال أربعة أشخاص.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

اعتقلت الضابطة القضائية لدرك شيشاوة صباح يوم أمس الإثنين 5 فبراير، اربعة أشخاص ينتمون لعائلتين بدوار سيدي بوبكر بعد مواجهات دامية بينهم ليلة أول أمس الأحد، بحسب ما ذكر موقع "مراكش الآن" الإلكتروني.

ويعود سبب المواجهات بين أفراد العائلتين بحسب نفس المصدر الى قيام متزوج حل بدوار سيدي بوبكر ضيفا لدى أقارب له بمعانقة زوجته في الشارع العام وهو ما لم يتقبله بعض شباب الدوار.

وحاول بعض شباب الدوار أن ينبهوا الزوج إلى ضرورة احترام ثقافة ومشاعر الساكنة، وهو الأمر الذي لم يتقبله ودخل معهم مواجهات كلامية انتهت بالاعتداء عليه.

وتطورت الأمور بعد ذلك إلى الأسوأ بعدما قرر الزوج الاستعانة ببعض أفراد عائلته، الذين قاموا بالهجوم على أحد شباب الدوار، وانهالو عليه بالضرب ثم قاموا بعد ذلك بإضرام النار في دراجته النارية من نوع "تربورتور" التي يستعملها في أنشطته الفلاحية.

وبعد تطور الأمور حلت عناصر الضابطة القضائية لدرك شيشاوة بعين المكان، وقامت باعتقال اربعة أشخاص بتهمة تبادل الضرب والجرح وإضرام النار، حيث جرت عملية الاستماع لأقوالهم في محاضر قانونية بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال