القائمة

أخبار

الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان: أفكر في اعتناق الاسلام

كشفت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، في حوار أجرته مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنها تفكر في اعتناق الدين الإسلامي، وأنها تقوم حاليا بقراءة القرآن، مؤكدة أن قراءته كاملا ستستغرق وقتا طويلا.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

عادت أخبار الممثلة ومغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان، لتتصدر عناوين الصحف، بعدما قالت في تصريحات خصت بها جريدة "ذا صن" البريطانية  "أنا إنسانة روحية للغاية وأنا مستعدة فعلا أن أتعلم .. لقد صورت أمريكا حمل القرآن بطريقة مختلفة عما هو في الواقع .. جميعا نؤمن بشيء ما، وفي نهاية المطاف جميعها يرتبط بإله أو مرشد روحي".

وأضافت الممثلة الأمريكية المولودة لعائلة مسيحية أن عليها أن تكمل قراءة القرآن، وقالت "أنا لم أنته من قراءته بعد، هل تعلم كم من الوقت سيستغرق ذلك؟ سيستغرق وقتا طويلا".

وسبق للممثلة الأمريكية أن أثارت جدلا واسعا في الوسط الفني بعد انتشار صورة لها في شهر ماي من السنة الماضية، وهي تمسك كتابا يبدو أنه نسخة من القرآن، خلال أول يوم لها من مهام خدمة المجتمع في ولاية نيويورك الأمريكية.

ولم تكن صورتها وهي تحمل القرآن الوحيدة التي أبانت عن اهتمامها بالدين الاسلامي، فقد سبق لها أن نشرت في شهر دجنبر من السنة الماضية على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي صورة لها وأرفقتها بتعليق كان عبارة عن جزء من آية قرآنية "يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم".

كما نشرت صورة أخرى كتب عليها باللغة العربية والإنجليزية جملة "الصلاة تخفف من الألم".

وليندسي لوهان من مواليد 2 يوليوز 1986 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للازياء قبل أن تظهر لأول مرة في افلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998 وهي في سن الحادية عشر.

غير أنها اكتسبت شهرة واسعة بين سنتي 2003 و 2005 بعدما لعبت أدوار بارزة في عدة أفلام من قبيل "Freaky Friday" و "Mean Girls"  و "Herbie: Fully Loaded".

ولعبت دور البطولة في سنة 2009 في فيلم "آلام العمل" كما ظهرت في فيلم "ماشيتي" عام 2010، وبخصوص مسيرتها في موسيقى البوب الأمريكي فقد ابتدأت سنة 2004 بألبوم "speak".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
الله يهدى من يشاء و يحب من يشاء
الكاتب : El-mahjoubi
التاريخ : في 22 أبريل 2016 على 15h24
سلاما حارا و مبروك على الاخت على دخولها لدين الاسلام
الف مبروك
اخوكى فى الدين