القائمة

مختصرات

مراكش: الهولندي توم كورونيل والبريطاني روبير هوف يفوزان بالسباقين الأول والثاني لبطولة العالم للسيارات السياحية

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

تمكن المتسابقان الهولندي توم كورونيل على متن سيارة من نوع شيفرولي والبريطاني روبير هوف على متن سيارة من نوع هوندا، اليوم الأحد بحلبة مولاي الحسن، من الفوز على التوالي بالسباقين الأول والثاني للجائزة الكبرى لمراكش التي تعتبر المرحلة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحية.

وتميز السباق الأول للجائزة الكبرى لمراكش، بفوز المتسابق الهولندي توم كورونيل، في حين احتل المرتبتين الثانية والثالثة من هذا السباق على التوالي المتسابقان الأرجنتيني خوصي ماريا لوبيز(سيتروين) المتصدر للترتيب العام لهذه البطولة، والفرنسي إيفان مولير( سيتروين).

وفي نفس السباق، تمكن المتسابق المغربي المهدي بناني، على متن سيارة من نوع سيتروين، من تحسين تموقعه في هذه المنافسة، بعد أن انطلق في المركز ال 14، التي حصل عليها أمس السبت في السباق الخاص بالدور التأهيلي بسبب مشاكل تقنية طرأت على سيارته، لينهي هذا السباق في المرتبة التاسعة.

أما السباق الثاني، فعرف سيطرة فريق سيارة هوندا ، حيث احتل المرتبة الأولى البريطاني روبير هوف متبوعا بكل من المتسابقين الهنغاري نوربيرت ميشيليز، والبرتغالي تياغو مونتيرو، في حين عادت المرتبة الرابعة للمتسابق الارجنتيني خوصي ماريا لوبيز(سيتروين).

وفي هذا السياق، استطاع المتسابق المغربي مهدي بناني احتلال المرتبة الثامنة في هذا السباق( بعد أن انطلق من المركز ال 13)، في حين احتل المرتبة الأولى الخاصة بالترتيب المتعلق بالمتسابقين المستقلين.

وبخصوص الترتيب العام لبطولة العالم للسيارات السياحية، وبعد إجراء مرحلة مراكش (الجائزة الكبرى لمراكش)، فقد حافظ الارجنتيني على صدارة الترتيب بعد أن عزز ترتيبه بإضافة 30 نقطة ليصبح رصيده 138 نقطة، متبوعا بالبرتغالي تياغو مونتيرو ب 124 نقطة، في حين ارتقى البريطاني روبير هوف من الرتبة الرابعة( 65 نقطة) الى الثالثة ب98 نقطة، فيما تراجع المتسابق المغربي مهدي بناني الى المرتبة الخامسة عوض الثالثة، وذلك بعد أن أصبح رصيده 83 نقطة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال