القائمة

أخبار

سعد المجرد يواجه خطر السجن لـ25 سنة نافذة

يواجه الفنان المغربي الشاب سعد المجرد، خطر السجن لمدة قد تصل خمسة وعشرين سنة نافذة، إذا تبث تورطه في اغتصاب شابة أمريكية والاعتداء عليها، بحسب ما ذكرت صحيفة "لوموند" الفرنسية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن السلطات الأمنية الأمريكية، ستقوم باعتقال الفنان المغربي الشاب في حال فكر في دخول الولايات المتحدة الأمريكية التي غادرها منذ سنة 2010.

وحسب ذات المصادر فإن الفنان المغربي الذي لاقى شهرة واسعة في العالم العربي بعد إصداره لأغنيتي "انت" و"المعلم" يعد "مجرما فارا من العدالة" في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها سيدة ضده هناك.

يذكر أن سيدة أمريكية تقطن بمدينة نيويورك قامت برفع دعوى قضائية ضد الفنان المغربي، واتهمته بالاعتداء عليها جنسيا سنة 2010 والفرار بعد ذلك إلى المغرب.

وتطالب السيدة الأمريكية بتعويضها ماليا من قبل سعد المجرد، حيث تحدثت وسائل إعلام أمريكة عن رفع دعوى قضائية ضد الفنان المغربي الأسبوع الماضي في المحكمة العليا ببروكلين.

وتتهم هذه السيدة الفنان المغربي بالاعتداء جنسيا عليها إبان زيارة سياحية قادته إلى مدينة نيويورك الأمريكية سنة 2010.

وتدعي هذه السيدة في شكايتها أن المجرد اعتدى عليها جنسيا وبالقوة داخل شقنه الواقعة في ناحية بروكلين، رغم أنها حاولت مقاومته، مضيفة أنها شعرت بالعجز أثناء هجومه عليها.

وأوضحت السيدة الأمريكية أنها قامت بإبلاغ الشرطة الأمريكية في حينه بالاعتداء عليها، وأنه تم اعتقال المجرد، غير أنه دفع كفالة لإطلاق سراحه قبل أن يفر في اتجاه المغرب هربا من المحاكمة.

وسبق لمحامي السيدة الأمريكية أن قال في تصريحات صحافية "يصعب حاليا اعتقاله داخل المغرب، لكن ذلك سيكون ممكنا خارج المغرب، خصوصا وأنه يقوم بجولات فنية في العديد من الدول الأوروبية".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
majus
الكاتب : majus
التاريخ : في 21 ماي 2016 على 12h59
hadi kadba bayna !!!!qui veut tuer son chien l accuse de rage !!
!
الكاتب : Sweet_Law
التاريخ : في 20 ماي 2016 على 21h14
il a de la chance que le Maroc n'extrade pas ..ses nationaux mais les voyages à l'étranger c'est fini pour lui