القائمة

أخبار

هيرفي رونار: سأقود المغرب لبلوغ مونديال روسيا 2018

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي، هيرفي رونار، ثقته في قيادة أسود الأطلس لبلوغ نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك على هامش إجراء قرعة إقصائيات كأس العالم يوم أمس الجمعة بالعاصمة المصرية القاهرة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 وقال رونار في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية تعليقا منه على وقوع المنتخب المغربي في مجموعة واحدة إلى جانب المنتخب الإفواري الذى كان يدربه سابقاً، وقاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية 2015 "علاقتى بهم رائعة للغاية وعدد كبير منهم كلاعبين أو أعضاء جهاز فنى ما زالوا أصدقائى ونتقابل فى بعض الأحيان".

وتعليقاً على المجموعة التى كان يتمنى الوقوع بها لو لم يقع بالمجموعة الثالثة، قال المدرب الفرنسى "أى مجموعة كنا سنتواجد بها سيكون لدينا الاستعداد الجيد من أجل التأهل للمونديال".

ووقع المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الغابون ومالي والكوت ديفوار، وستكون اول مباريات المغرب في تصفيات مونديال 2018، يوم الاحد 2 اكتوبر  2016، حيث سيواجه منتخب الغابون خارج الميدان.

أما المباراة الثانية فستكون في السابع من شهر نونبر 2016، وسيكون المغرب على موعد مع مواجهة المنتخب الإيفواري في المباراة التي ستجري في المغرب، فيما الجولة الثالثة ستعرف اجراء مباراة المغرب ومالي، وذلك في الثامن والعشرون من شهر غشت 2017 في المغرب.

أما في الجولة الرابعة فسيواجه المغرب منتخب مالي، في اللقاء الذي سيجري في مالي، و في الجولة الخامسة سيواجه المنتخب الغابوني في المغرب، وذلك في الثاني من شهر اكتوبر 2017.

اما المباراة الاخيرة من مباريات المغرب في تصفيات مونديال 2018، فستكون يوم الاثنين 6 نونبر 2017، وسيكون الموعد مع مباراة المغرب وكوت ديفوار، في اللقاء الذي سينزل من خلاله المنتخب المغربي ضيفا على المنتخب الايفواري.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال