القائمة

مختصرات

الشيخ الفزازي: لم أهاجم السعودية وهناك من يريد أكل الثوم بفمي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قال الشيخ محمد الفزازي إن الخبر الذي تناقلته بعض المواقع الإخبارية والذي يتحدث عن مهاجمته للمملكة العربية السعودية لا أساس له من الصحة.

وأكد الفزازي في تصريح لموقع يابلادي أن "المواقع التي نقلت خبر تهجمي على المملكة العربية السعودية اعتمدت على صفحة مزورة، لاعلاقة لي بما نشر لا من قريب ولا من بعيد، وأصلا ما نشر ضد عقيدتي وضد مبادئي".

وأضاف "نشرت في صفحتي على الفايسبوك بيان حقيقة أتبرأ فيه مما نشر وأنه لاعلاقة لي بالموضوع وهناك من يريد أن يأكل الثوم بفمي".

وكانت بعض المواقع الإخبارية قد نسبت للفيزازي قوله في تدوينة على الفايسبوك إنه ضد "محاولة تسييس المملكة العربية السعودية الدين الإسلامي وتحويل المسلمين إلى حطب حروبها السياسية التي تتخبط في القتل والتدمير وإراقة الدماء".

مضيفة أن الفزازي أكد أن "المذهب الوهابي الذي تعتنقه المملكة رسميا، لا علاقة له بأهل السنة والجماعة". 

ورد الفزازي على صفحته الشخصية في الفايسبوك قائلا "وأنا إذ أستنكر بشدة هذا التزوير الشنيع من قبل المزورين ومن يقف وراءهم؛ ألوم موقع لكم كل اللوم على عدم التبين والتثبت".

وأضاف "هذا وأقدم كل الاعتذار للمملكة العربية السعودية وأؤكد لها أنا كل ما نشر بهذا الخصوص ليس لي فيه حرف واحد. ولا علم لي به البتة. ولم أطلع عليه إلا بعد نشره كغيري من الناس. هذا وما نشر باطل في باطل ولا يعبر عن قناعتي ولا عن موقفي في شي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال