القائمة

مختصرات

رئيس الزمالك: فريق الوداد تعاقد مع ساحر من أجل تسجيل خمسة أهداف فقط

نشر
مرتضى منصور رئيس نادي لزمالك
مدة القراءة: 2'

يبدو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، لم يستسغ الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه أمام فريق الوداد البيضاوي يوم السبت الماضي بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، حيث ألقى باللائمة على "السحر والشعودة".

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إطلاق تصريحاته الغريبة بخصوص المباراة التي جمعت فريقه بفريق الوداد البيضاوي برسم نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، وتحدث في تصريح لبرنامج "مساء الأنوار" المذاع علي قناة "أون سبورت" المصرية، عن وجود اعمال "سحر" وأخرى خارج اطار كرة القدم فيما يخص خسارة فريقه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف قائلا إن "ما حدث في لقاء الوداد هو خارج اطار كرة القدم، حزين لما حدث مع الزمالك من سوء استقبال وسباب من الجماهير للاعبينا طوال المباراة".

وتابع "استقبلنا الوداد بشكل طيب، وعندما قامت بعض الجماهير بإهانتهم قمت برفع الحذاء في وجههم، الشعب المغربي رائع ومحب لمصر، ويجب اغلاق هذا الملف".

وأكمل "كان هناك سحر في المباراة بالتأكيد، الوداد كان يحتاج 5 أهداف من أجل التأهل للنهائي، وهذا هو الاتفاق، فكرة الهدف السادس لم تدخل المرمى لأنها خارج الاتفاق".

وواصل "هل يعقل أن الشناوي افضل حارس في افريقيا سدد على مرماه 6 كرات سكنت شباكه 5 اهداف بجانب مستوى طارق حامد واحمد توفيق وعلي جبر".

واختتم تصريحاته قائلا "لماذا العند من المنتخب، 8 لاعبين من الزمالك، هناك بدائل مثل دونجا والونش ومجدي، نشكر هاني ابوريدة التدخل من اجل طلب تأجيل مباراة الاياب لتقام يوم 23 اكتوبر".

الخرجات الإعلامية الغريبة لرئيس نادي الزمالك، شكلت مادة للسخرية في كل من مصر والمغرب، خصوصا وأن هذه التصريحات ليست الأولى من نوعها فقد سبق له أن اتهم فرقا مصرية بالاستعانة بالسحرة من أجل الفوز على فريقه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال