القائمة

مختصرات

المغربية روبي بطلة حفلات برلسكوني الجنسية تمثل أمام القضاء مجددا

نشر
روبي وبيرلسكوني
مدة القراءة: 1'

ذكرت مصادر إعلامية، أن المغربية كريمة المحروق المعروفة بلقب "روبي"، التي فجرت قبل أعوام فضيحة جنسية تورط فيها رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، ستمثل أمام القضاء من جديد إلى جانب 22 متهما آخرين، بسبب الإدلاء بشهادات كاذبة.

ووجهت لروبي تهمة الادلاء بأقوال زائفة، عندما مثلت أمام المحكمة، خلال جلسات قضائية ضد برلسكوني، التي انتهت العام الماضي بتبرئة هذا الأخير بسبب عدم كفاية الادلة.

ويشتبه ممثلو الادعاء أن برلسكوني دفع لها هي ونساء أخريات، تم استدعاؤهن كشهود دفاع أكثر من عشرة ملايين يورو  للادلاء بأقوال ساعدت رئيس الوزراء السابق في تفادي إدانته.

وستتم محاكمة كريمة المحروق في مدينة ميلانو ابتداء من 11 يناير إلى جانب محاميتها السابقة لوتشا جيوليانتي وصديقها السابق لوكا ريسو والعديد من الفتيات والمساعدين والاصدقاء الشخصيين لبرلسكوني مثل السيناتور مارياروساريا روسي والصحفي كارلو روسيلا.

وكانت قضية روبي قد ظهرت إلى العلن سنة 2011، حينما تورطت عندما كانت لا تزال قاصرا في حفلات جنسية ماجنة أقامها برلوسكوني في فيلاته الخاصة وأطلق عليها "حفلات بونغا بونغا".

وروبي من مواليد سنة 1992 بنواحي مدينة الفقيه بنصالح، هاجرت مع أسرتها إلى صقلية في إيطاليا حين كانت تبلغ من العمر 9 أعوام، قبل أن تفر من منزل أسرتها حين كانت في الرابعة عشرة من العمر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال