القائمة

أخبار

الرئيس التركي يتدخل شخصيا من أجل خطبة ملكة جمال المغرب لممثل تركي

أكد موقع "Eniyakit" الإلكتروني التركي نهار اليوم، خبر خطبة ملكة جمال المغرب السابقة وعارضة الأزياء إيمان الباني، على المثل التركي مراد يلديريم، المعروف في العالم العربي باسم "أمير".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأفاد الموقع ذاته بأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تدخل شخصيا وتحدث عبر تطبيق "فيس تايم"، مع والد إيمان الباني  الذي يعيش في المغرب، وطلب منه يد ابنته للزواج بالممثل مراد يلديريم.

ونشر الموقع صورة تظهر فيها زوجة الرئيس التركي وهي تلقي التحية على إيمان الباني التي فازت بلقب ملكة جمال المغرب سنة 2006، كما يظهر في الصورة الرئيس التركي، إلى جانب مراد يلديريم.

ونشر الممثل التركي نهار اليوم صورة له وهو يقبل جبين الباني على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، وأرفقها بتعليق قال فيه "خاص بالفعل..لقد كان بالنسبة لي أمرا خاصا بالفعل". فيما نشرت الباني نفس الصورة وأرفقتها بتعليق باللغة الإنجليزية والعربية قالت فيه "الحمد لله على كل شيء..إلى الأبد ودائما".

يذكر أن مراد يلديريم حقق شهرة واسعة في العالم العربي، من خلال أدائه دور البطولة في المسلسل التركي "عاصي"  سنة 2007، مع النجمة التركية "توبا بويكستون" المعروفة باسم "لميس"، وهو المسلسل الذي تمت دبلجته للعربية وحظي بمتابعة كبيرة في مختلف دول العالم العربي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال