القائمة

مختصرات

دبي: إدانة مغربيتين بتهمة الاتجار بالبشر بعد استدراجهن لثلاث مغربيات من أجل ممارسة الدعارة

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أدانت المحكمة الابتدائية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، سيدتين مغربيتين بالسجن لمدة ثلاث سنوات، بتهمة الاتجار بالبشر بعد استدراجهن لثلاث شابات مغربيات بواسطة عقود عمل مزيفة، وإرغامهن على ممارسة الدعارة.

وبحسب شهادة الضحايا فإنه تم الاعتداء عليهن بالضرب قبل احتجازهن في شقة، وقالت إحداهن إنها وصلت إلى دبي في شتنبر  بعد دفع 5 آلاف درهم إماراتي للمتهمات على أساس العمل في ناد رياضي، غير أنه عند وصولها تم احتجازها في شقة مع امرأتين مغربيتين اخريين.

وأضافت أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع رجل سعودي قبل نقلها إلى أحد الفنادق لتلبية رغبة عميل آخر، فتمكنت من الهرب وذهبت إلى مركز الشرطة.

وداهم رجال الأمن الإماراتيون الشقة، وتم القبض على المتهمين وإنقاذ امرأتين أخريين، وقالت إحدى الضحايا أن وظيفة في صالون للتجميل عرضت عليها ودفعت أكثر من 3400 درهم إماراتي للمتهمتين ولكنها تعرضت للضرب والتهديد والحبس عندما وصلت إلى البلاد، وأجبرتها المتهمتين على مارسة الجنس مع الرجال، ومعظمهم من السعوديين، والبحرينيين والهنود.

واعترفت المتهمتان بالعمل في الدعارة و إجبار الضحايا على القيام بنفس العمل، ولكنهما أنكرتا تهم الاتجار بالبشر، والاعتداء وحجز النساء عندما مثلتا أمام المحكمة في أبريل الماضي. ولكن كلاهما أدينتا وسيتم ترحيلهما بعد قضاء فترة سجنهما.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال