القائمة

مختصرات

شركة "أليانز المغرب" المتخصصة في مجال التأمينات تطلق أنشطتها بالسوق المغربية

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

  أعلنت شركة (أليانز المغرب) المتخصصة في مجال التأمينات ، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، عن إطلاق أنشطتها بالسوق الوطنية.

وقد تفرعت هذه الشركة رسميا عن المجموعة العالمية (أليانز) في 03 نونبر الماضي ، عقب اقتناء هذه المجموعة ل 9ر98 بالمائة من أسهم شركة (زوريخ للتأمينات/المغرب )، وذلك بعد إتمام الإجراءات القانونية اللازمة.

وأبرز مسؤولو الشركة، في لقاء صحفي بالدار البيضاء، خصص للإعلان عن عملية إطلاق أنشطة الشركة ، أن هذه الأخيرة انطلقت رسميا في العمل تحت اسم ( أليانز المغرب ) يوم 30 يناير 2017 .

وقال ديرك دي نيل المدير التنفيذي للشركة، في هذا الصدد " نحن واثقون بامتلاكنا للموارد التي من شأنها أن تجعل الشركة تتبوأ مكانة أهم في سوق التأمينات بالمغرب ، وأن تواصل نموها بشكل أسرع وعلى نحو مستدام ".

وحسب نيل ، فإن المغرب يعتبر سوقا له أولوية في استراتيجية مجموعة (أليانز) على مستوى القارة الإفريقية ، مشيرا في هذا الصدد إلى أن المغرب تمكن سريعا من أن يصبح مركزا ومنصة بالنسبة لباقي دول القارة الإفريقية .

من جهته، قال هشام الرايسي مدير مجموعة ( أليانز) بأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والهند، إن استثمار (أليانز) في المغرب يعكس ثقتها في إمكانيات النمو التي تميز سوق التأمينات بالمملكة ، مشيرا في هذا الصدد إلى أن الشركة تسعى إلى مواكبة الزبناء من الخواص والمقاولات لتلبية مختلف حاجياتهم في مجال التأمين ، وذلك من خلال تمكينهم من "خدمة ذات جودة عالية ".

وتابع أن الشركة تطمح أولا إلى تعزيز حضورها في السوق المغربية ، ومضاعفة حصتها بحلول عام 2021، لتصبح مرجعا في سوق التأمينات بالمغرب.

ولتحقيق هذه الغايات ، يضيف الرايسي، تقترح ( أليانز المغرب ) "خدمة ذات جودة عالية وحلولا مفصلة مع التركيز على الخدمات الرقمية لتوفير المعلومات للزبناء في وقت معقول، مع تعويض الأضرار أو الخسائر في أقصر الآجال".

وأشار أيضا إلى أن الشركة ستعمل على وضع أسس تعاون مع باقي فروع مجموعة ( أليانز)، كشركة ( يولر هيرميس) المتخصصة في مرافقة الزبناء المغاربة في تصدير سلعهم أو توسيع أنشطتهم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال