القائمة

مختصرات

خدمة الأداء عن بعد "جواز" أضحت متاحة وعملية على الصعيد الوطني

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

  أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها عممت خدمة الأداء عن بعد "جواز" على مستوى جميع محطات الأداء المتواجدة على محاور الطرق السيارة، لتغطي بذلك جميع التراب الوطني.

وذكر بلاغ للشركة ، اليوم الخميس، أنه بإمكان الزبناء من مستعملي الطريق السيار السفر عبر جميع الشبكة الوطنية للطرق السيارة باستعمال وسيلة الأداء "جواز" بكل بساطة وراحة.

وأضاف البلاغ أنه "بما أن وسائل الأداء الأوتوماتيكية تمثل المستقبل وتشكل محورا رئيسيا في الاستراتيجية التنموية، فإن الشركة الوطنية سجلت قفزة تكنولوجية كبرى بتعميم خدمة الأداء عن بعد "جواز".

وأبرزت الشركة أن الأمر يتعلق بالمحطة الأولى من التزام الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بإنجاز المزيد من الاستثمارات في التكنولوجيات الحديثة لجعل البنيات التحتية للطرق السيارة وخدمة الزبون في مستوى المعايير الدولية، مؤكدة أن "الزبون مستعمل الطريق السيار هو أولوية مطلقة".

ومن خلال استعمال نمط الأداء عن بعد "جواز"، يشير البلاغ، يستفيد الزبون من العديد من المزايا منها بساطة وأمان عملية الأداء، وراحة وربح الوقت عند المرور من الممرات المخصصة لذلك، وسلاسة حركة السير، وكذا سهولة التعبئة مباشرة على الموقع الالكتروني للشركة أو داخل الوكالات التابعة لها، موضحا أن "الزبون سيتمكن مستقبلا من الاستفادة من عروض ترويجية وبرنامج وفاء".

وذكرت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن ربح الوقت يتعين استغلاله لمزيد من السلامة، خاصة، من خلال توقف السائق للاستراحة كل ساعتين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال