القائمة

مختصرات

العربية للطيران المغرب تطلق ابتداء من 14 يونيو خطا جديدا يربط فاس وأمستردام

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

  أعلنت شركة النقل الجوي العربية للطيران-المغرب، اليوم الخميس، عن إطلاق خط جديد يربط فاس بأمستردام ابتداء من 14 يونيو المقبل.

وأشار بلاغ للشركة إلى أن هذا الربط الجديد (رحلتين في الأسبوع) سيتيح المزيد من الخيارات للركاب الهولنديين لاستكشاف مناطق مختلفة في المغرب، مذكرا بأن العربية للطيران المغرب، تؤمن مسبقا رحلات نحو أمستردام من طنجة والناظور.

وأبرز المصدر ذاته، أنه بعد مونبلييه، تولوز، بوردو وباريس، ستؤمن العربية للطيران المغرب ابتداءا من 14 يونيو المقبل رحلات جديدة نحو ستراسبورغ وروما وبرشلونة وليون ولندن وبروكسل.

ونقل البلاغ عن عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران إعرابه "عن سروره بإعلان توسيع شبكة الشركة انطلاقا من فاس"، مبرزا أن هذا الربط الجديد "يؤكد انخراطنا في تعزيز حركة النقل الجوي بالمغرب وتطوير السياحة المغربية".

وأضاف أنه "بفضل مشاركة وجهود المكتب الوطني المغربي للسياحة يمكننا تحقيق هدفنا المتمثل في ربط جميع المطارات المغربية بالعديد من الدول الأوروبية".

وأصبحت رحلات العربية للطيران المغرب تغطي 48 وجهة أوروبية انطلاقا من خمس مدن مغربية هي الدار البيضاء وفاس وطنجة ومراكش والناظور.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال