القائمة

مختصرات

البطل المغربي في رياضة الكارتينغ سليمان زنفاري يحتل الرتبة الثانية في منافسات النمسا المفتوحة

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أعلنت الجامعة المغربية لرياضة السيارات أن البطل المغربي في رياضة الكارتينغ سليمان زنفاري تمكن من احتلال المركز الثاني في منافسات النمسا المفتوحة الإعدادية التي أجريت فعالياتها من 12 إلى 14 غشث على حلبة سباق السيارات "درائرة السرعة" المنظم من طرف فريق لوتيس كارتز.

وذكر بلاغ للجامعة المغربية لرياضة السيارات، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن البطل المغربي، الذي يشارك للمرة الرابعة على التوالي في هذه المسابقة، واصل إنجازاته المهمة، خاصة بعد أن احتل المرتبة الخامسة في سنة 2015 والثالثة سنة 2016.

وأكد زنفاري خلال هذه الدورة التطور و المستوى الجيد الذي ابان عنه في بداية الموسم، حيث ظل ضمن الثلاثة الأوائل في هذا السباق ونافس بقوة بطل السباق في المنافسات النهائية. و عبر البطل المغربي في تصريح لوسائل الإعلام، عن رضاه على هذا الانجاز وقال " أنا راض عن إنجازي في النمسا. الفريق اشتغل بروح عالية من أجل الوصول إلى المبتغى" ، مضيفا أن " الإنطلاقة من الصف الأول مكنتني من إغناء تجربتي، وأعتقد أنني استحق احتلال الرتبة الثانية" . ويتضمن برنامج تداريب البطل المغربي زنفاري، المشاركة في عدة مسابقات قبل الدخول في المنافسة على بطول العالم للشباب التي ستقام على حلبة "بي أف أي" في بريطانيا في شهر شتنبر القادم.  

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال