القائمة

مختصرات

مليون متفرج تابعوا سهرات المهرجان الدولي "جوهرة" بالجديدة

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أفاد منظمو المهرجان الدولي "جوهرة"، الذي احتضنته مدينة الجديدة ما بين 3 و5 غشت الجاري، أن متابعي السهرات الفنية للمهرجان بلغ مليون متفرج هذه السنة.

وأوضحوا، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الثلاثاء، أن المهرجان استطاع في نسخته السابعة أن يحقق نجاحا كبيرا بفضل حضور فنانين مغاربة وأجانب بارزين، أحيوا سهرات متميزة عبر المنصات الثلاث للمهرجان بكل من الجديدة وأزمور والبير الجديد، والتي ألهبت حماس الجمهور.

وأشاد منظمو المهرجان بالدعم الذي قدمته مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط التي واكبت هذه التظاهرة منذ نسختها الأولى، لتسهم بذلك في التأسيس لحدث ثقافي هام على مستوى اقليم الجديدة.

وعرفت الدورة السابعة من هذا المهرجان، تقديم برنامج متنوع حاول أن يستجيب لأذواق عشاق الموسيقى الشرقية والغربية والمغربية في شقيها الشعبي والعصري.

فعلى منصات المهرجان، تناوبت فرق وأسماء من ألمع النجوم الغنائية ، ومنها على الخصوص هويدا يوسف وماكسيم وآش كاين وسعيد الصنهاجي و قادر الجابوني وسعيدة شرف، إلى جانب كل من رجاء قصابني ورشيد السوالمي ومراد البوريقي وستاتية وسامي راي وعبد الله الداودي، وموس ماهر ولمياء الزايدي وسعيد ولد الحوات وسي مهدي و عادل الميلودي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال