القائمة

مختصرات

هيرفي رونار يشيد بأداء أسود الأطلس

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أشاد الناخب الوطني لكرة القدم هيرفي رونارد، بأداء أسود الأطلس إثر تحقيقهم نتيجة التعادل أمام المنتخب المالي (0-0) في مباراة الإياب التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب 26 مارس بباماكو بمالي، برسم الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

وقال الناخب الوطني، في تصريح للصحافة عقب المباراة، "بالطبع ، نحن لسنا راضين عن هذه النتيجة، لأننا كنا متفوقين على الفريق الخصم، وأهدرنا ثلاث فرص حقيقية للتسجيل وضربة جزاء "، لكن بالرغم من ذلك، يضيف رونارد "نشيد بأداء اللاعبين مع أنه كان بإمكاننا أن نكون أكثر فعالية، لأن كرة القدم، قبل كل شيء، هي مسألة حضور وأداء وفعالية".

وبعد أن أشاد بروح القتالية والإرادة والعمل الجماعي للاعبين ، قال هيرفي رونار إن الفريق الوطني "فرض وجوده، مرة أخرى ، على أرضية الملعب وكان قريبا من تحقيق الفوز" .

وعقب هذا التعادل رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر المنتخب الايفواري، الذي انهزم بميدانه، أمس ، أمام المنتخب الغابوني (5 نقاط/ المركز الثالث) بهدفين لواحد، فيما يتذيل المنتخب المالي ترتيب المجموعة بنقطتين.

وكان المنتخب المغربي قد فاز في لقاء الذهاب على منتخب مالي، بستة أهداف للاشيء، في المباراة التي جرت، الأسبوع الماضي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال