القائمة

مختصرات

الوداد ينفصل عن مدربه حسين عموتة رسميا

نشر
الحسين عموتة
مدة القراءة: 1'

انفصل فريق نادي الواداد البيضاوي عن مدربه حسين عموتة بسبب النتائج السلبية الأخيرة للفريق، وذلك بعد اجتماع طارئ نهار اليوم ترأسه سعيد الناصري رئيس النادي.

وقال بلاغ للفريق الأحمر نشره على موقعه الرسمي إنه خلال الاجتماع تم تقديم الشكر الجزيل لمدرب الفريق حسين عموته على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية، قاد خلالها رفقة طاقمه نادي الوداد إلى التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي وكأس عصبة الأبطال الافريقية سنة 2017.

ونوه رئيس الفريق بجودة العلاقة وجدية العمل في إطار من المسؤولية والاحترافية التي طبعت المعاملة بين المكتب المسير والأطقم التقنية و الطبية.

وأكد البلاغ أنه بعد نقاش مستفيض تم إنهاء مهمة من كل المدرب المساعد رشيد بنمحمود، والمعد البدني عبد اللطيف لفتوح، ومدرب الحارس عبدالعزيز أمدوي، وطبيب الفريق علاء الدين الرحالي، وأخصائي الترويض و العلاج الطبي محمد مساعد، ومدلك الفريق التجاني مكاكي.

وذكر البلاغ أن الرئيس سعيد الناصري جدد التأكيد على أن المكتب سعى جاهدا لإيجاد جميع الحلول المناسبة إلا أن سنة الحياة كانت أقوى، وأجبرت كل من يضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على الإقدام على هذه الخطوة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال