القائمة

مختصرات

هيرفي رونار: الأخطاء التحكيمية تسببت في خروجنا من المونديال

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قال مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم هيرفي رونار بحسب ما نقل موقع قنوات "بين سبورت" القطرية، أن خروج أسود الأطلس المبكر من المونديال كان "ظالما"، مشيرا إلى أن فريقه كان ضحية أخطاء تحكيمية مؤثرة في المباراة التي خسرها أمام البرتغال.

وبخصوص مباراة إسبانيا قال "لن ندور في حلقة مفرغة، بالنسبة لنا، من الظلم أن نقصى مبكراً ولكن علينا أن نتقبل الواقع. علينا التركيز على مباراتنا الثالثة لإنقاذ شرفنا لأنه لم يعد أمامنا الان سوى القيام بذلك".

وأضاف "عندما ننظر إلى كل أحداث المباراة ضد البرتغال، فما حصل ظلم تام. في الهدف الذي دخل مرمانا، كان هناك خطأ كبير لبيبي في القائم الأول. لماذا لم تتم مشاهدته؟"، معرباً عن أسفه في اشارة الى "لمسة يد" للمدافع البرتغالي داخل المنطقة لم يعاقب عليها، في حين أنه تم ذلك "في حالة مشابهة في مباراة أستراليا والدنمارك".

وعن صعوبة اللقاء قال "بعلمنا أننا سنحزم حقائبنا بعد ذلك. سألعب هذه المباراة الأخيرة كما لو أننا سنلعب من أجل التأهل. مهمتي هي خلق مشاكل لإسبانيا وجعل الشعب المغربي فخوراً. لدي هذه المسؤولية وعليّ تحملها بأفضل طريقة ممكنة".

يذكر أن المنتخب المغربي انهزم في المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني بهدف دون رد، وانهزم في المباراة الثانية أمام المنتخب البرتغالي بهدف دون رد أيضا، ليودع منافسات كأس العالم 2018.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال