القائمة

مختصرات  

حراك الريف: فصل ملف المهداوي عن ملف باقي المعتقلين

نشر
أعضاء هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف/ الصورة من حساب المحامي محمد أغناج على الفايسبوك
مدة القراءة: 1'

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، يوم أمس فصل ملف الصحفي المعتقل حميد المهداوي عن ملف باقي معتقلي حراك الريف.

وقررت هيئة الحكم تأجيل ملف المهداوي ليوم الخميس زوالا، فيما أدرجت ملف باقي معتقلي حراك الريف بجلسة نهار اليوم على الساعة الثالثة زوالا، لإعطاء الكلمة الاخيرة للمتهمين تمهيدا لادراجه بالمداولة لنفس الجلسة.

وبحسب ما نشر المحامي محمد أغناج عضو هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، فإن جلسة اليوم كانت مخصصة لمرافعات دفاع الصحفي حميد المهداوي، وذلك بعد ان قرر باقي المتهمين مقاطعة المحاكمة.

وبحسبه فقد استمرت الجلسة من "الساعة الرابعة زوالا من مساء الاثنين إلى غاية منتصف الليل والنصف من اليوم الموالي، وعرفت مرافعة كلا من المحامين النقيب محمد زيان، عبد العزيز النويضي، محمد حداش، محمد الهيني، مصطفى نعمان، النقيب عبد الرحيم الجامعي، محمد أغناج، الحبيب حجي، سعيد بنحماني، السكوري، إسحاق شارية، ومحمد المسعودي".

وختم أغناج تدوينته قائلا "والمعلوم قانونا ان منح الكلمة الاخيرة للمتهمين يستتبعه اختلاء المحكمة للتداول في الملف، والرجوع مباشرة بعد ذلك للنطق بالأحكام".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال