القائمة

مختصرات

أيوب الكعبي ينتقل إلى الدوري الصيني

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أعلن فريق نهضة بركان يوم أمس الأربعاء، عن انتقال مهاجمه أيوب الكعبي إلى نادي هيبي فورتين الصيني، لمدة موسمين ونصف.

وأوضح النادي البرتقالي في بيان له أنه وافق على رحيل الكعبي مقابل ستة ملايين يورو على أن يحصل على 30 في المائة من قيمة انتقاله إلى أي نادٍ آخر.

وجاء في بيان النهضة البركانية "اللاعب توصل بمجموعة من العروض و التي تمت مناقشتها بشكل مفصل و تم اختيار العرض الصيني بعد مجموعة من المفاوضات كللت أخيرا بالنجاح سينتقل على إثرها اللاعب الكعبي لمجاورة نجوم فريق هيبي حيث وقع على عقد مدته موسمين و نصف في تجربة احترافية أولى خارج المغرب".

وأوضح أن "فريق الراسينغ البيضاوي سيستفيد من قيمة الصفقة في حدود 25 في المائة من المبلغ الإجمالي باعتباره النادي الأصلي للاعب وفقا للعقد المبرم بين الفريقين في الصيف الماضي".

وشكر الفريق البركاني "أيوب الكعبي بعد موسم مميز قضاه رفقة الفريق تمكن من خلاله التتويج بهداف الفريق في البطولة كما كان حاسما في تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، و نتمنى له التوفيق و النجاح في تجربته".

يذكر أن الكعبي لاعب دولي شارك إلى جانب المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا، كما أنه قاد المنتخب الوطني المحلي لإحراز لقب كأس إفريقيا للمحليين التي أقيمت بالمغرب. وشارك خلال الموسم الماضي في 22 مباراة بالبطولة الاحترافية، نجح خلالهم في تسجيل 12 هدفا، وقاد نهضة البركان لاحتلال المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال