القائمة

أخبار

مروان الشماخ يستسلم أخيرا لسوق الانتقالات

غالبا ما كان اسم مران الشماخ، في الأسابيع الأخيرة، أحد عناوين قائمة الانتقالات الشتوية المقبلة،إلا أنه وعلى الرغم من فترات اللعب القليلة التي ظهر فيها الدولي المغربي بقميص الأرسنال، فأنه يبدو غير مهتم بمسألة الانتقالات.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وصرح مروان الشماخ في مقابلة بثت ، الخميس 17 نونبر، على الموقع الرسمي لأرسنال:» لم ألعب بالقدر الذي كنت أتمناه، وخصوصا بعد عودة فان بيرسي من إصابته، ولكن بالنسبة لي كانت هذه فترة للتأقلم، و إنه لأمر مشرف أن يلعب المرء لصالح ناد كالأرسنال، وأن يعتاد على مستوى البطولة، و سأستمر في التعلم وتعلم المتعة مادام الأمر مستمرا «.

وعلى الرغم من أنه يأتي، في الوقت الراهن، ثانيا في ترتيب المهاجمين يبدو أن الدولي المغربي قد حدد مستقبله مع الفريق اللندني، إذ يضيف قائلا :» هكذا هي الأمور، وهذه هي كرة القدم، إذا تغيرت الأمور فسنكون في حاجة إلى مهاجم آخر، وهكذا سيحصل لاعب آخر على فرصته، ولكن في الوقت الراهن، ستبقى الأمور على ما هي عليه «.

وفي الوقت الذي يتربع فيه فان بيرسي على عرش هدافي الدوري الممتاز، 11 هدفا بعد 11 جولة، يكتفي الشماخ بدور "الجوكير" في هذا الموسم، فلم يسجل الدولي المغربي ظهوره في البطولة إلا خمس مرات منذ انطلاقها وذالك كرسمي لمرة واحدة مع تسجيل هدف واحد.

أما بالنسبة للذي اختتم أول موسم له مع النادي اللندني برصيد 11 هدفا في جميع المسابقات، فإنه يبدو غير مستعد لتكرار نفس الأداء هذه السنة.

وفي الوقت الذي تفتح فيه أسواق الانتقالات أبوابها ،في دجنبر المقبل، تكثر الإشاعات عن انتقال الشماخ، خصوصا منذ أن وضع مسيروا الأرسنال اسمه على قائمة المنتقلين، وبعد أن تمت المناداة عليه من طرف أكبر الأندية الفرنسية التي رسم معها خطاه الأولى نحو الاحتراف، لاحظ الشماخ إلحاح هذه الأندية على ضمه .

ويبدو أن بوردو، الفريق الذي تكون فيه الشماخ، مستعد لفعل أي شيء لضمه من جديد، بعد أن قام ببيعه مجانا للفريق اللندني بعد انتهاء عقده، وقد كثف مدير نادي بوردو الاتصالات بالشماخ في الأيام الأخيرة وقال أنه لم يحصل على رد واضح على الأقل في الوقت الراهن.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال