القائمة

مختصرات

تأخر موعد وصول طائرة لارام التي تقل الأمير هاري وزوجته إلى المغرب

نشر
الأمير هاري وزوجته ميغان
مدة القراءة: 1'

من المتوقع أن يصل دوق ودوقة ساسكس، هذه الليلية إلى المغرب متأخرين  بساعة عن تلك التي كان من المتوقع الوصول فيها، و ذلك بسبب تأخر طائرة الخطوط الملكية المغربية  التي وصلت متأخرة إلى الأراضي البريطانية، حسب ما أورده مجلة "هيلو".

وأضاف المصدر نفسه أن الأمير هاري وزوجته ميغان، سيتم استقبالهما عند وصولهما إلى مطار مدينة الدارالبيضاء، من طرف السفير البريطاني في المملكة المغربية، طوماس رايلي و زوجته، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الزيارة هو م دعم تعليم الفتاة القروية في منطقة جبال الأطلس.

ويشار إلى أن الأميران سيتوجهان إلى منطقة جبال أطلس، حيث سيلتقيان  بعدد من الفتيات في دار داخلية في قرية أسني تديرها منظمة "التعليم للجميع" غير الحكومية، وسيحضران بعد ذلك مباراة لكرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك من المقرر أن يحضرا أنشطة حول علاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة الرباط، كما سيحضران فعالية للطهي ويلتقيان عددا من رواد الأعمال الشباب.

ويدكر أن هده الزيارة، جاءت بطلب من الحكومة البريطانية بعد الزيارة التي قام بها الأمير تشارلز في 2011، وتلك التي قامت بها  الملكة إليزابيث إلى المغرب في عام 1980 في عهد الملك الراحل الحسن الثاني.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال