القائمة

مختصرات

أعضاء المهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات يزورون قنصلية المملكة ببرشلونة

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

  قام أعضاء المهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات التي شكلها مجلس النواب، اليوم الأربعاء بزيارة لمقر قنصلية المملكة المغربية ببرشلونة.

وأوضح بلاغ لمجلس النواب أنه تم خلال الزيارة الميدانية لقنصلية المملكة ببرشلونة عقد لقاء عمل مع نائب القنصل، الذي قدم عرضا شاملا حول عمل القنصلية.

وأضاف المصدر نفسه أن النواب أعضاء المهمة توزعوا عقب ذلك على ثلاث مجموعات عمل، حيث تم إجراء لقاءات مباشرة مع مختلف المصالح الإدارية بالقنصلية.

كما قام أعضاء المهمة بإجراء لقاءات مباشرة مع المرتفقين (المواطنون المغاربة المقيمون بإسبانيا)، وذلك لاستطلاع رأيهم بخصوص الخدمات المقدمة لهم من طرف مصالح القنصلية.

وقام أعضاء المهمة الاستطلاعية أيضا بزيارة ميدانية للمقر الجديد للقنصلية ببرشلونة، حيث قدمت لهم شروحات حول هذا المقر من طرف نائب القنصل العام والمهندس المعماري

وتضم المهمة الاستطلاعية المؤقتة الخاصة بالقنصليات في عضويتها كلا من خالد البوقرعي وحياة سكيحل ونجية لطفي، وعبد الفتاح العوني وإبتسام عزاوي ولطيفة الحمود وعبد الرحمان الحرفي. كما تضم المهمة كلا من عبد الودود خربوش وعلال العمراوي وعبلة بوزكري وعبد الحكيم الأحمدي والسعدية بنسهلي وسعيد الزيدي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال