القائمة

أخبار

مشاهير العالم يحتفلون بنهاية السنة في المدينة الحمراء مراكش

نجوم لامعين في السياسة و الرياضة والسينما يفضلون الاحتفال بنهاية السنة واستقبال أخرى في المدينة الحمراء مراكش.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

عشرات عمال النظافة والاصلاح والديكور في تسابق مع الزمن لانهاء آخر الترتيبات ووضع آخر اللمسات لاستقبال ضيوفنا الكبار الذين فضلوا استقبال السنة الجديدة في مدينة يوسف بن تاشفين.

سيستقبل مطار مراكش المنارة في الأيام القليلة المقبلة العديد من الشخصيات و المشاهير و رجالات الدولة استهوتهم المدينة بأجوائها و طيبوية سكانها حيث قرروا إستقبال السنة الجديدة في أحضانها.

الرئيس الفرنسي «نيكولا ساركوزي» وعقيلته «كارلا بروني» وللمرة الرابعة على التوالي في مقدمة الشخصيات الكبيرة إلى جانب العديد من المسؤولين الفرنسيين المنتمين إلى حزب الرئيس ساركوزي «الاتحاد من أجل حركة شعبية»  وشخصيات أخرى سيحتفلون بنهاية 2011 و بداية 2012 في المدينة الحمراء.

و من جهة أخرى قررت عقيلة حمد بن خليفة أمير قطر الشيخة «موزة بن ناصر» شد الرحال إلى مراكش بذات المناسبة و هي المرة الثانية على التوالي التي تحتفل فيها بنهاية السنة بمراكش ، وفي ذات السياق من المنتظر أن يحل نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وحاكم  امارة دبي الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» وعقيلته الأميرة «هيا بنت الحسين» شقيقة العاهل الأردني الملك «عبد الله بن الحسين» بالمدينة بعدما تأكد حجز مجموعة من الأروقة الملكية في العديد من الفنادق في المدينة لاقامة الحاشية المرافقة له.

وإلى جانب كل هؤلاء الساسة تستقبل مدينة السبعة رجال بذات المناسبة لاعبي الفريق الملكي الإسباني "كريم بنزيمة" و "لسانا ديارا" و كذا لاعبي فريق بارشلونا الإسباني "أندريس انييستا" و "اكزافيي فرنانديس"، كما ستحتفل الفرنسية من اصول سلوفاكية "أدريانا كرمبو"سفيرة الجمال للصليب الأحمر ستحتفل بزواجها من صاحب مطعم "جاد محل" اندريه اوهانيان.

لا بد و أن الربيع العربي حرم شخصيات أخرى كانت تقضي رأس السنة بمراكش على رأسهم عائشة القذافي ابنت الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي و نسرين بن على ابنت الرئيس التونسي المخلوع  زين العابدين بن علي

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال