القائمة

مختصرات

اللاعب المغربي الذي وصفته الصحافة الإسبانية بالعاصفة

زيدان معجب بلاعب المنتخب الأولمبي برادة

نشر
عبد العزيز برادة
مدة القراءة: 2'

أوردت إذاعة (ماركا) المقربة من نادي ريال مدريد أن النجم الفرنسي والعربي زين الدين زيدان أبدى إعجابه بالمغربي عبد العزيز برادة الدولي الأولمبي ومهاجم نادي خيتافي الإسباني.
وصرح اللاعب السابق لريال مدريد زيدان أنه سيتابع بشكل دقيق اللاعب برادة وإعداد تقرير فني حول مؤهلاته لوضعه على طاولة الإدارة الفنية للنادي الملكي (ريال مدريد).
وظهر عبد العزيز برادة خلال المباراة الأخيرة لناديه خيتافي الفائز على مايوركا بملعب الأخير بهدفين لهدف بمظهر جيد ونال إعجاب الفنيين والصحافة الإسبانية التي شبهته (بالعاصفة)، إذ أشادت بمستواه واعتبرته أفضل لاعب واعد في الدوري الإسباني، خصوصا أن برادة سجل هدفي خيتافي وأكثر من ذلك ساهم وبشكل كبير في إرتقاء ناديه إلى مراكز متقدمة في الترتيب.
ونظرا لشهرة اللاعب برادة التي باتت تتسع في إسبانيا بدأت بعض الأندية الإسبانية الكبيرة تبدي اهتمامها بأيقونة خيتافي حيث تنوي تقديم عروض لإدارة ناديه، ومن ضمن هذه الأندية هناك إشبيلية وفياريال.
واختير برادة كأحد نجوم الجولة الأخيرة من دوري الليجا الإسبانية لثاني مرة هذا الموسم من طرف صحيفتي (ماركا وأص) إذ وضع في تشكيلة الجولة إلى جانب رونالدو ودي ماريا وسولدادو وكاسياس.
كما اختار موقع (فوت 365) الذي يعنى بالمحترفين الأفارقة بأوروبا في منتخب الأسبوع مع المغربي محمد أمسيف حارس مرمى أسود الأطلس ونادي أوجسبورج الألماني، ويحيى توري لاعب مانشتستر سيتي والنيجيري أودموينجي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال