القائمة

مختصرات

الرابور "ألريما" يعلن طرح أغنية جديدة عن المغرب.. ومعلقون: المنتخب في خطر

نشر
الرابور المغربي ألريما
مدة القراءة: 2'

خوفا من جلب الحظ السيء للمنتخب الوطني، المشارك في كأس أمم إفريقيا، خصوصا بعد تحقيقية نتائج إيجابية خلال المباريات التي خاضها، طالب مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "الرابور" المغربي فوزي الملقب بـ "ألريما"، بالتراجع عن طرحه أغنية جديدة عن المغرب.

ونشر لريما تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، أعلن فيها عن طرحه لأغنية جديدة حول المغرب، وذلك بعد نجاح أغنيتة الأولى التي حملت عنوان "تحيي المغرب"، إلا أنه تعرض لمجموعة من الانتقادات من طرف نشطاء مواقع التواصل، الذين عبروا عن رفضهم لفكرة طرحه للأغنية، خلال هذه الفترة التي يحقق في المنتخب الوطني نتائج إيجابية في كأس أمم إفريقيا.

ورغم ذلك، نشر تغريدة ثانية، قال فيها "أغنية المغرب، جاهزة، هل أنتم مستعدون لإصدار الفيديو كليب"، ليتوصل بعد ذلك بتعليقات، يطالبه فيها رواد مواقع مواقع التواصل بالعدول عن ذلك.

وعلقت إحدى الناشطات على تغريدته قائلة، "لاتفعل ذك، فبمجرد طرحك للكليب، سيخرج المنتخب الوطني من المسابقة"، وفي تعليق آخر، قال أحد الأشخاص "سوف تجلب الحظ السيء للمنتخب، لاتفعل ذلك الآن".

وفي رده على الكم الهائل الذي توصل به من التعليقات، قال الرابور المغربي في تغريدة أخرى، "إنني قرأت تعليقاتكم كلها، واعلموا أنني أقوم بأكثر شيء أحبه، و هي الموسيقى، فهي شغف بالنسبة لي، ويسعدني كثيرا أن أتشاركها معكم، وانتقاداتكم تساعدني على المضي قدما، لكنكم قاسيون جدا".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال