القائمة

سياسة نشر

ستة أندية مغربية في المسابقات الإفريقية والعربية لموسم 2019 -2020

مدة القراءة: 2'
DR

 سيكون المغرب ممثلا بستة أندية في كأس الكونفدرالية وعصبة الأبطال الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية البطلة لكرة القدم، وهي الرجاء والوداد البيضاويين وحسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي واتحاد طنجة. وذكر بلاغ للجامعة ،أمس الثلاثاء، أنه على صعيد المنافسات الإفريقية ستكون المملكة ممثلة في مسابقة عصبة الأبطال بفريقي الوداد البيضاوي (بطل المغرب) والرجاء البيضاوي (وصيف البطل)، وفي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بفريقي نهضة بركان (الفائز بالدورة الأخيرة لكأس العرش) وحسنية أكادير (المحتل للرتبة الثالثة).

وأضاف المصدر ذاته، أنه على مستوى المسابقات العربية ستخوض غمار كأس محمد السادس للأندية البطلة لكرة القدم، أندية الوداد (بطل المغرب) والرجاء (الوصيف) وأولمبيك آسفي (المحتل للمركز الرابع) واتحاد طنجة (صاحب المركز الخامس).

وجاء قرار مشاركة الأندية الستة في هذه المنافسات الإفريقية والعربية (موسم 2019-2020) على إثر الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤخرا.

-- المنافسات الإفريقية :

- عصبة الأبطال الإفريقية .. الوداد البيضاوي (بطل المغرب)

الرجاء البيضاوي (وصيف البطل)

-- كأس الكونفدرالية الإفريقية ..

نهضة بركان (الفائز بالدورة الأخيرة لكأس العرش)

حسنية أكادير (المحتل للرتبة الثالثة)

-- كأس محمد السادس للأندية البطلة..

الوداد البيضاوي (بطل المغرب)

الرجاء البيضاوي (وصيف البطل)

أولمبيك أسفي (المحتل للرتبة الرابعة)

اتحاد طنجة (المحتل للرتبة الخامسة)

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال