القائمة

سياسة نشر

دبي: القضاء يدين فنانة مغربية بثلاثة أشهر سجنا والطرد من الإمارات

مدة القراءة: 2'
DR

قضت محكمة جنح دبي، أمس الخميس، بسجن الممثلة والمغنية المغربية مريم حسين، بثلاثة أشهر والإبعاد عن دولة الإمارات العربية المتحدة، بحسب ما ذكر الموقع الإلكتروني لقناة "العربية".

وتوبعت الفنانة المغربية بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية، وذلك بعدما قرر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، مقاضاتها، على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها ووصف بالإباحي.

وقال خليفة المفتول محامي الفناة المغربية في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إن قرار إبعاد موكلته عن الإمارات ابتدائي، وسيتم الاستئناف عليه والعمل على براءة موكلته من الاتهامات الموجهة إليها.

وكتب "محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في تهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين ص ج وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة، وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائيًا، وسيتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها".

فيما أعلنت المحامية الإماراتية، حوراء موسى، التي تتولى الترافع عن الإعلامي صالح الجسمي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكما ببراءة موكلها، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

من ناحيته، علق الإعلامي صالح الجسمي، على تغريدة محاميته قائلا "أشكرك دكتورة حوراء وأشكر الأستاذ ياسر النقبي، شكرا مكتب التميز للمحاماة، فقد أبدعتم ووقفتم مع الحق، قضاؤنا عادل وله كل الاحترام والتقدير".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
MahkamaGate