القائمة

مختصرات

ديربي البيضاء 111 ينتهي بالبياض

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

انتهى الديربي البيضاوي 111 الذي جمع الوداد و الرجاء بمركب محمد الخامس على إيقاع التعادل السلبي صفر لمثله في المباراة التي أجريت بعد زوال اليوم السبت برسم منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين المغربي.


و جاءت بداية الشوط الأول خطيرة من الجانب الرجاوي الذي هدد عن طريق مهاجمه ياسين  الصالحي في الدقيقة الخامسة برأسية محكمة اصطدمت بعارضة الحارس نادر المياغري.


و كان الكل يراهن على رد ودادي، إلا أن مستوى المباراة تراجع بعد ذلك لتنحصر الكرة في وسط الميدان و هو الشيء الذي جعل الأعين تنتقل للمدرجات علها تعطي رونقا خاصا لهذا العرس الكروي.


الفريق الأحمر حاول هز شباك ياسين الحظ عن طريق تسديدة محتشمة للاعب أحمد أجدو لم تشكل أي خطورة عن الخصم.


و في الجولة الثانية، ضيع أداما باكايوكو فرصة إعطاء التقدم للنسور الخضر في الدقيقة الثالثة لكن خروج المياغري في الوقت المناسب ضيع على الرجاء فرصة ذهبية.


و مباشرة بعد ذلك، رد برابح من الجانب الودادي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الرجاوي و أخرجها إلى الركنية. و أشرك ميشيل دوكاستيل اللاعب الجديد بكاري كوني مكان ياسين الكحل فيما كان أدخل برتران مارشان زكرياء الجوهري مكان عبد الحق أيت العريف، تغييرات تكتيكية لم تضف أي جديد للقاء "الممل" الذي انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال