القائمة

سياسة نشر

رسميا: الكاف يعلن تتويج الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا

مدة القراءة: 1'
DR

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" اليوم الأربعاء، تتويج الترجي التونسي بطلا، لدوري أبطال إفريقيا، موسم 2018-2019 على حساب الوداد البيضاوي بعد جلسة الاستماع، التي عقدتها لجنة الانضباط التابعة لهذه الهيئة الكروية القارية.

وذكر بيان للكاف، أن لجنة الانضباط أصدرت قرارها النهائي باعتبار الوداد، منسحبا من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإعلان فريق الترجي بطلا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية. وفرضت اللجنة عقوبة مالية على الوداد البيضاوي قيمتها 20 ألف دولار، بسبب انسحابه من اللقاء الذي أقيم بملعب "رادس" بتونس، إلى جانب عقوبة أخرى قيمتها 15 ألف دولار، بسبب استعمال جماهيره للشهب النارية.

وقررت اللجنة ذاتها فرض غرامة مالية على الترجي قيمتها 50 ألف دولار لاستخدام جماهيره الألعاب النارية، بالإضافة إلى فرض عقوبة مالية ضد حمدي المدب رئيس النادي قيمتها 20 ألف دولار، بسبب سوء التعامل مع أحمد أحمد رئيس الكاف.

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال