القائمة

أخبار

الأسود يرابطون بمعسكر ماربيا ابتداءا من يوم الأحد المقبل

يدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم،في الفترة مابين 8 و18 يناير، في معسكر إعدادي بمدينة ماربيا بالجنوب الإسباني، وذلك في أفق المشاركة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة من 21 يناير الجاري إلى 12 فبراير المقبل بالغابون وغينيا الإستوائية. وحسب مصدر مسؤول فإن جامعة كرة القدم رصدت مبلغ 150 مليون سنتيم كمصاريف لهذا المعسكر التدريبي .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتضم بعثة الأسود إلى ماربيا 36 فردا، من بينهم 23 لاعبا، والباقي يتألف من الطاقم التقني المتكون من إيريك غريتس ودومنيك كوبرلي وديدي فروجيا وفريد سلامات، والطقم الطبي المتألف من الطبيب عبد الرزاق هفتي والزعيتني وتيمسيح، فضلا عن أعضاء من خلية التواصل. وينتظر أن يرافق المنتخب الوطني إلى ماربيا كريم العالم، مستشار رئيس الجامعة، وأحمد غايبي، الذي سيرأس بعثة المنتخب إلى ليبروفيل. وحسب معلومات حصل عليها فإن المحترفين سيتوجهون إلى ماربيا مباشرة، على أن يسافر المحليون إليها في ثامن يناير عبر الحافلة.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،اليوم الأربعاء، أن النخبة الوطنية ستخوض خلال هذا المعسكر التدريبي مباراة ودية ضد فريق "غراسشوبير" السويسري، وذلك يوم 16 يناير قبل التوجه يوم 19 إلى العاصمة الغابونية ليبروفيل.. حيث يخوض المنتخب المغربي منافسات الدور الأول في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات تونس والغابون والنيجر بتواريخ 23 و 27 و31 يناير.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال