القائمة

مختصرات

بطولة العالم للألعاب القتالية (كوريا الجنوبية 2019): المنتخب المغربي للتايكوندو يحرز الميدالية البرونزية حسب الفرق مختلط

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أحرز المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو، اليوم الإثنين، الميدالية البرونزية حسب الفرق مختلط، ضمن منافسات الدورة الثانية للبطولة العالمية للفنون القتالية، التي ينظمها المجلس العالمي بمدينة تشيونغجو الكورية الجنوبية من من 28 غشت الماضي إلى 06 شتنبر الجاري.

وتمكن الفريق الوطني من الفوز ضمن المجموعة الأولى على منتخب تركيا بحصة 27 مقابل 25 نقطة قبل أن ينهزم أمام المنتخب الروسي بنتيجة 36 نقطة مقابل 18، ثم واجه نظيره الإيراني ضمن المجموعة الثانية التي ضمت أيضا كوريا الجنوبية والصين تايبيه، حيث تعثر أمامه في نصف النهاية بعد الالتجاء النقطة الذهبية بعد انتهاء الجولات الثلاث بالتعادل 12 -12.

وضم المنتخب المغربي المغربي المختلط المشارك في هذه الألعاب وفاء العطري وفاطمة الزهراء أبو فارس وسفيان العطري وأيوب الباسل،

وعادت الميدالية الذهبية لمنتخب إيران، متقدما على منتخب روسيا في المركز الثالث، فيما عادت الرتبة الثالثة مناصفة لمنتخبي المغرب والصين تايبيه. وأشرف على تأطير النخبة المغربية، في بطولة العالم للألعاب القتالية، التي تضمنت 20 صنفا رياضيا من مختلف الفنون الدفاعية، المدرب الوطني مراد الصباغ.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال