القائمة

مختصرات

مشجعو الرجاء عالقون على الحدود الأردنية الفلسطينية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجد مشجعو فريق الرجاء البيضاوي اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري أنفسهم عالقين بين الحدود الأردنية والفلسطينية، وذلك بسبب عدم حصولهم على تصريح لدخول الأراضي الفلسطينية، لمساندة وتشجيع فريقهم في المبارة التي ستدمعه بنادي هلال القدس الفلسطيني في إياب دور الـ 32 من كأس محمد السادس لكرة القدم.

ونشر زكرياء بلقاضي، الملقب بـ "السكوادرا"، تدوينة على حسابه بفايسبوك استنكر فيها "بشدة لامبالاة إدارة النادي و تجاهلهم للمتنقلين من المجموعات إلى الأردن بغية الدخول للأراضي الفلسطينية، لن نقبل هذا التعامل و الإهمال المتعمد اتجاه أفراد مجموعات المغانا" وأشار إلى أنهم عالقين جميعهم بـ "القرب من الحدود الأردنية الفلسطينية".

وسبق لبعثة فريق الرجاء البيضاوي أن واجهت صعوبة أيضا في دخولها الأراضي الفلسطيني، بعد وصولها إلى مطار الملكة علياء بالمملكة الأردنية يوم أمس الثلاثاء، لعدم حصول ثلاثة لاعبين على تصاريح لدخول فلسطين، وقرر رئيس البعثة المبيت ليله واحده في عمان بانتظار اصدار الاحتلال الاسرائيلي التصاريح.

وسيواجه فريق الرجاء البيضاوي فريق هلال القدس، مساء يوم الخميس المقبل، برسم برسم ثُمن نهائي دوري أبطال العرب، الذي يحمل هذه السنة اسم كأس محمد السادس للأندية الأبطال، علما أن مباراة الإياب التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف واحد دون رد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال