القائمة

مختصرات

اعتقال مؤطر بناد لكرة القدم بتهمة الاعتداء جنسيا على أحد الاطفال

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة رشيد يوم أمس الخميس 17 أكتوبر الجاري، مؤطر يشتغل داخل نادي يوسفية برشيد، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية اعتداء جنسي على أحد الأطفال.

وأشار موقع "اليوم 24" إلى أن المتهم "سيعرض على النيابة العامة المختصة، اليوم الجمعة، "لمواجهته بما ينسب إليه، الأمر الذي لم تنفه أيضا إدارة النادي".

وفي في تصريح للمصدر نفسه، قال عبد الإله نجمي، الكاتب العام لنادي يوسفية برشيد، إن المعني بالأمر يربطه عقد مع النادي لمدة سنة، إلا أنه نفى أن تكون الواقعة قد حدثت داخل النادي، مشيرا إلى أن "الموقوف ينشط أيضا بمدرسة خاصة لكرة القدم".

وفي هذا السياق نشرت إدارة النادي بلاغا يوم أمس، قالت فيه إنها لم تتوصل بـ"أي شكاية من طرف أب الضحية أو ولي أمره" وأضافت أنه "تبين أن الطفل لا علاقة له بالنادي ولاتربطه بالنادي أي علاقة تبعية وأن النادي بريئ مما يقع خارج النادي".

وذكر موقع اليوم 24 نقلا عن شكاية أب الضحية، أن "اثنين من المؤطرين بمدرسة كرة القدم المذكورة يتحرشان بابنه عبر صور وكلام إباحي، كما اتهم أحدهما بالتغرير بالطفل من خلال محادثات وصورة إباحية أرسلت إليه عبر واتساب، تطورت إلى تعرضه لممارسات شاذة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال