القائمة

أخبار

كأس إفريقيا للأمم 2012: بث عشر مباريات على الصعيد الوطني

تمكنت الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة من اقتناء حقوق نقل عشر مباريات خاصة بمباريات كأس أمم إفريقيا 2012 التي من المرتقب أن تجمع المنتخب الوطني المغربي بفرق أخرى.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تمكنت الشركة الوطنية من إنتزاع حقوق بث عشر مباريات للفريق الوطني عند مالك الحقوق الحصري "قناة الجزيرة الرياضية القطرية"، في صفقة نازهت 10 مليون دولار.

وسثبت هذه المباريات على القنوات الوطنية، مباشرة و أرضيا و عبر "تي إن تي"، 3 مباريات في الدور الأول و كذلك مباريات تونس ضد الغابون وضد النيجر ومباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الغابوني و بث مباراة ربع النهاية في حالة تأهل المنتخب إلى هذا الدور بالأضافة جانب مبارتي النهاية والترتيب.

جدير ذكره أن قناة "أورو سبور" الألمانية ستقوم ببث جميع المباريات ال32 لكأس أمم إفريقيا مجانا عبر القمر الإصطناعي "أسترا" على التردد 11259 عمودي.

كما نفيد إلى علم زوار موقع يابلادي الأوفياء أنه سيكون بإمكانهم متابعة المنتخب الوطني المغربي مباشرة على الموقع بتعليق حي، دقيقة بدقيقة، عبر الرابط التالي : كأس إفريقيا للأمم 

نعم
الكاتب : anouarcharif
التاريخ : في 21 يناير 2012 على 17h45
بالنسبة لهم فالمسابقات الكروية و غيرها هي عبارة عن مصدر استرزاق و ليس للترفيه المجاني، يعني المواطن البسيط لم يعد باستطاعته متابعة الفريق المفضل لديه ... نتمنى حظ موفق لأسود الأطلس ...
remerciment
الكاتب : el mouden
التاريخ : في 21 يناير 2012 على 11h16
le sport est devenu un commerce si vous n'avez pas d'argent vous ne pouvez plus voir des matchs importants,c'est malheureux!