القائمة

رياضة نشر

كأس الكاف: فريقا نهضة بركان وحسنة أكادير يتأهلان لدور المجموعات

مدة القراءة: 1'
DR

تأهل فريق حسنية أكادير إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على فريق غرين إيغلز الزامبي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير، في إياب الدور الأول مكرر.

وسجل هدفي فريق حسنية أكادير اللاعب أيوب الملوكي (د71) وكريم البركاوي (د87)، فيما سجل لفريق غرين ايغلز الزامبي اللاعب تابسون كاسيبا (د56). وكان فريق حسنية أكادير قد تعادل مع غرين إيغلز الزامبي بهدف لمثله، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية ملعب هيروز الوطني، بلوساكا بزامبيا.

بدوره تأهل فريق نهضة بركان إلى نفس الدور، عقب تفوقه على فريق فوسا جينيور الملغاشي بحصة لا تقبل الجدل (5-0)، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب الدور الأول مكرر.

وسجل خماسية الفريق البركاني، في المباراة التي أدارها الحكم الموريتاني دحان بيده، آلان تراوري (د 8و27) ومحمد عزيز (د 36 ض ج و44) وحمدي لعشير (د 68). وكان فريق نهضة بركان قد انهزم في لقاء الذهاب أمام فوسا جينيور يوم 27 أكتوبر الماضي على أرضية ملعب كنابس فونطوفورونو (0-2).

ويذكر أن نهضة بركان كان قد بلغ نهاية الدورة الماضية لكأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يخسر اللقب القاري أمام نادي الزمالك المصري.

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال