القائمة

مجتمع نشر

قضية حنان: انطلاق أولى جلسات محاكمة المتهمين

مدة القراءة: 1'
DR

بعد مرور حوالي خمسة أشهر على مقتل الشابة حنان بعد تعرضها للاغتصاب والتعذيب، ستنطلق أولى جلسات محاكمة المتهمين في هذه القضية اليوم الاثنين 4 نونبر الجاري بمحكمة الاستئناف في الرباط.

ذكر موقع "اليوم 24" أن المتورط الرئيسي الذي يتجاوز عمره 50 سنة، يتابع بتهم تتعلق بـ "القتل العمد مع سبق الإصرار، واستعمال وسائل التعذيب، وارتكاب أعمال وحشية، لتنفيذ فعل يعد جناية والاحتجاز المرتكب أثناء تعذيب وهتك العرض باستعمال العنف وجنحتي السكر العلني البين واستهلاك أقراص مخدرة".

فيما يتابع عشرة متهمين آخرين بتهم تتعلق بـ "المشاركة في القتل العمد، وعدم التبليغ عن جناية مع العلم بوقوعها، إضافة إلى تسجيل صورة الضحية دون موافقتها بقصد التشهير بها".

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر يونيو الماضي، حيث أشار بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني آنذاك، إلى "العثور على الضحية التي تظهر في مقطع الفيديو وهي ملقاة بأحد أزقة المدينة العتيقة بالرباط في حالة خطيرة، قبل أن توافيها المنية بتاريخ 11 يونيو جراء مضاعفات الإصابات التي تعرضت لها".

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال