القائمة

أخبار

غينيا الاستوائية أول المتأهلين الى الدور ربع النهائي

ضمن منتخب غينيا الإستوائية تأهله إلى ربع نهاية كأس إفريقيا للأمم 2012 في كرة القدم، عقب تفوقه على نظيره السينغالي 2-1 ،اليوم الأربعاء في مدينة باتا، برسم اليوم الثاني من منافسات الدور الأول (المجموعة الأولى).

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ضمن منتخب غينيا الاستوائية تأهله إلى الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا للأمم بعد فوزه على منتخب السنغال بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل هدفي منتخب غينيا الإستوائية ترافيسو "راندي" (د 62) وألفاريس أغيري (د ،90+5)، فيما وقع لمنتخب السينغال موسو سو (د 89).

ورفع منتخب غينيا الإستوائية، الذي بات أول منتخب يبلغ دور الربع في الدورة ال28، بعد هذا الفوز وهو الثاني بعد الأول على منتخب ليبيا في الجولة الأولى (1-0) رصيده إلى ست نقط.

وكان منتخب زامبيا قد تعادل في وقت سابق اليوم عن المجموعة ذاتها مع منتخب ليبيا 2-2 .

وحل المنتخب الزامبي عقب هذا اللقاء في المركز الثاني برصيد أربع نقط، فيما نال منتخب ليبيا أول نقطة له في هذا الدور وحل ثالثا أمام المنتخب السينغالي الرابع بدون رصيد ، ليصبح أول منتخب يغادر رسميا المنافسات.

يذكر أن المنتخب الليبي كان قد خسر مباراته الأولى أمام منتخب غينيا الإستوائية (0-1)، فيما تفوق منتخب زامبيا على السنغال (2-1).

و في علاقة بالموضوع سيخوض المنتخب الوطني المغربي مباراته المصيرية أمام منتخب المنظم الغابون ضمن المجموعة الثالثة يوم الجمعة على الساعة السابعة مساءا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال