القائمة

مختصرات

كأس الاندية العربية للأبطال..الرجاء يواجه الفائز في لقاء مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي وأولمبيك آسفي يلتقي الاتحاد السعودي

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 وضعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي جرى سحبها، مساء اليوم الأربعاء بالرياض، فريق الرجاء البيضاوي في مواجهة الفائز في مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي.

كما أسفرت القرعة، عن مواجهة ممثل الكرة المغربية الثاني في هذه البطولة أولمبيك أسفي للاتحاد السعودي، والشباب السعودي للشرطة العراقي، بينما يلتقي الإسماعيلي المصري في مواجهة مصرية خالصة، الاتحاد السكندري.

وتقام مباراة الإياب (ثمن النهائي) بين فريقي المولودية الجزائري والقوة الجوية العراقي بالجزائر يوم 16 دجنبر الجاري، بعد تعادلهما سلبا في لقاء الذهاب.

وفي الدور نصف النهائي، يستضيف الفائز في لقاء الشباب السعودي والشرطة العراقي على ملعبه، الفائز في مباراة اتحاد جدة و أولمبيك آسفي، قبل مواجهته إيابا.

وفي المباراة الثانية، يستضيف الفائز في لقاء الاتحاد السكندري والإسماعيلي، الفائز في مواجهة الرجاء البيضاوي والمتأهل من لقاء المولودية والقوة الجوية، قبل أن يخرج لمواجهته إيابا.

وسيتم تطبيق تقنية الفيديو "الفار" بدءا من مباريات الدور ربع النهائي، بعد استخدامها في المباراة النهائية للنسخة الماضية.

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:

+ ربع النهائي:

المباراة (1) الشباب السعودي/ الشرطة العراقي

المباراة (2) اتحاد جدة/ أولمبيك آسفي

المباراة (3) الاتحاد السكندري/ الإسماعيلي المصري

المباراة (4) الرجاء البيضاوي / مولودية الجزائر أو القوة الجوية العراقي. +نصف النهائي

المباراة رقم (1) الفائز من (1) يواجه الفائز من (2)

المباراة رقم (2) الفائز من (3) يواجه الفائز من (4)

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال