القائمة

أخبار

غينيا تحيي آمال التأهل بعد سحقها لمنتخب بوتسوانا بسداسية مهمة

أحيا منتخب غينيا آماله في التأهل إلى دور الثمانية لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بعدما سحق نظيره البوتسواني 6/1 السبت 28 يناير في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة للبطولة التي تستضيفها غينيا الاستوائية والجابون حتى 12 فبراير المقبل.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وشهد الشوط الأول تسجيل خمسة أهداف بجانب حالة طرد طالت منتخب بوتسوانا، وسجل المنتخب الغيني هدفين في الشوط الثاني. وتقدم ساديو ديالو بهدف لمنتخب غينيا في الدقيقة 14 ثم تعادل فريق بوتسوانا في الدقيقة 23 من ضربة جزاء.

وأضاف ديالو الهدف الثاني له ولبلاده في الدقيقة 26 ثم تكفل عبد الرزاق كامارا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 42 وتبعه إبراهيما تراوري بتسجيل الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع. وقبل نهاية المباراة بست دقائق سجل مامادو با الهدف الخامس للمنتخب الغيني وبعدها بدقيقتين فقط اختتم نابي سوماه التسجيل لمنتخب غينيا.

ورفع المنتخب الغيني رصيده إلى ثلاث نقاط بعد أن خسر في مباراته الأولى أمام مالي صفر/1. ويتساوى المنتخب الغيني برصيد ثلاث نقاط مع نظيريه مالي وغانا ، اللذين يدور لقائهم الآن. بينما ودع منتخب بوتسوانا البطولة بشكل كبير بعدما ظل بلا رصيد من النقاط عقب هزيمته في المباراة الأولى صفر/1 أمام غانا.

 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال