القائمة

أخبار

خرجة ، الشماخ و حجي يقررون الإعتزال دوليا

قرر اللاعبون الحسين خرجة (العميد)، مروان الشماخ و يوسف حجي اعتزال اللعب دوليا مباشرة بعد إقصاء المنتخب الوطني المغربي من منافسات كأس إفريقيا للأمم 2012.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'
قرر اللاعبون الحسين خرجة (العميد)، مروان الشماخ و يوسف حجي اعتزال اللعب دوليا مباشرة بعد إقصاء المنتخب الوطني المغربي من منافسات كأس إفريقيا للأمم 2012.
و ذكرت مجموعة من المصادر الإعلامية على أن الثلاثي قرر الإعتزال دوليا بعدما حطم المنتخب المغربي أمال الجمهور و الذي كان يمني النفس في الظهور بوجه مشرف خلال المونديال الإفريقي.
و قال الدولي المغربي، يوسف حجي، “للأسف في 5 دقائق استقبلنا أهداف عديدة. نحن محبطون، لأن الجميع كان ينتظر منا الأفضل”، مشيرا، في تصريح لقناة “الرياضية” عرضته في نشرة ظهر اليوم السبت (28 يناير 2012)، إلى أن “هناك لاعبون شبان، ويجب الاستمرار في العمل”.
ويعد هذا التصريح، حسب ما يراه مراقبون، بمثابة تأكيد للأخبار التي راجت حول اعتزام كل من العميد الحسين خرجة، والمهاجمين مروان الشماخ، ويوسف حجي، إعلان اعتزالهما اللاعب دوليا، وهو القرار الذي تحدثت وسائل إعلام على أنهم اتخذوه مباشرة، بعد الهزيمة أمام المنتخب التونسي، غير أنهم فضلوا التكتم عنه حفاظا على تركيز زملائهم أمام مبارة الغابون، التي انتهت بدورها بهزيمة مدوية 3/2، أخرجت الأسود من نهائيات أمم إفريقيا من الدور الأول.

و ذكرت مجموعة من المصادر الإعلامية على أن الثلاثي قرر الإعتزال دوليا بعدما حطم المنتخب المغربي أمال الجمهور و الذي كان يمني النفس في الظهور بوجه مشرف خلال المونديال الإفريقي.و قال الدولي المغربي، يوسف حجي، “للأسف في 5 دقائق استقبلنا أهداف عديدة. نحن محبطون، لأن الجميع كان ينتظر منا الأفضل”، مشيرا، في تصريح لقناة “الرياضية” عرضته في نشرة ظهر اليوم السبت (28 يناير 2012)، إلى أن “هناك لاعبون شبان، ويجب الاستمرار في العمل”.ويعد هذا التصريح، حسب ما يراه مراقبون، بمثابة تأكيد للأخبار التي راجت حول اعتزام كل من العميد الحسين خرجة، والمهاجمين مروان الشماخ، ويوسف حجي، إعلان اعتزالهما اللاعب دوليا، وهو القرار الذي تحدثت وسائل إعلام على أنهم اتخذوه مباشرة، بعد الهزيمة أمام المنتخب التونسي، غير أنهم فضلوا التكتم عنه حفاظا على تركيز زملائهم أمام مبارة الغابون، التي انتهت بدورها بهزيمة مدوية 3/2، أخرجت الأسود من نهائيات أمم إفريقيا من الدور الأول.

عن المنتتخب المغربي
الكاتب : ربيع
التاريخ : في 31 يناير 2012 على 01h00
نسحبكوم غير أسود ساعة نتومة غير كلاب