القائمة

أخبار

خرجة : أطالب بعدم القسوة على لاعبي المنتخب الشباب

جدد قائد المنتخب المغربي لكرة القدم لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي حسين خرجة مناشدته إلى وسائل الاعلام في بلاده "بعدم القسوة على اللاعبين الشباب" في المنتخب الذي ودع نهائيات كأس الامم الأفريقية من الدور الاول.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال خرجة "اناشد وسائل الاعلام بعدم القسوة على اللاعبين الشباب، لان ذلك سيؤثر عليهم كثيرا. امامهم مستقبل كبير، ولا يجب ان ننسى ان اكثرهم يخوض العرس القاري للمرة الاولى في مسيرته، وبالتالي فهم هنا لاكتساب الخبرة والبطولات القارية القادمة كثيرة".

وأضاف "طبيعي ان تكون هناك انتقادات بعد خيبة الامل في الغابون واللاعبون واعون لذلك، لكن يجب ان تكون الانتقادات بناءة، فقد بذلنا كل ما في وسعنا وقدمنا مباراة جيدة امام تونس وخسرنا ثم لعبنا شوطا اول رائعا امام الغابون. انها كرة القدم".

وتابع "نتيجة المباراة الاولى امام تونس اثرت علينا كثيرا لاننا لم نكن نستحقها، وبالتالي خضنا المباراة الثانية امام ضرورة ملحة لتحقيق الفوز".

واردف قائلا "شخصيا خضت 4 نهائيات قارية ولم انجح في احراز اللقب، اعتقد بان الجيل الحالي قادر على فعل ذلك لانه يضم لاعبين متميزين بقيادة مدرب محنك".

ودحض خرجة شائعات اعتزاله اللعب دوليا الى جانب مهاجمي ارسنال الانكليزي مروان الشماخ ورين الفرنسي يوسف حجي، وقال "نحن دائما رهن اشارة بلدنا والدفاع عن الوان منتخب بلادنا، لم يعلن اي منا عن اعتزاله اللعب دوليا لان ذلك بمثابة هروب من المسؤولية. هناك غضب وخيبة امل لكننا مصممون على مواصلة العمل ومساندة اللاعبين الشباب بخبرتنا وخدمة وطننا ومنتخب بلادنا".

martil
الكاتب : miloud
التاريخ : في 31 يناير 2012 على 02h47
kharja mla3bi mhtaref bzzaf o3ando lghira 3la blado omla3biya lifmontkhab 7aliya kamlin 3andom lghira 3la bladom mais xi ba3din mnom bal ghalibohom khantom lya9a badaniya ohada khate lmodarib kan 3lih iktaxef ljaw bxi mobara widiya o3ad ikhtar mla3biya aw isla7 mla3biya bnisba liya9a hado kolo ma fi lamr