القائمة

أخبار

أوزين : "سيتم اتخاذ عدة تدابير لإعادة الثقة للرياضيين والجمهور المغربي"

أكد وزير الشباب والرياضة, محمد أوزين, أنه " سيتم اتخاذ عدة إجراءات لإعادة الثقة للرياضيين والجمهور المغربي" عقب الخروج المبكر لأسود الأطلس من الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم ال28 في كرة القدم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال في حوار مع جريدة "أجوردوي لوماروك" نشرته الأربعاء 1 فبراير, " المواطنون من حقهم انتظار رؤيا أوضح للعمل الحكومي في المجال الرياضي, وشفافية أكثر وجرأة أكبر", مذكرا بأن " الحكامة الجيدة تعني نظرة أفضل لأولوياتنا. وأولويتنا هي شبابنا".

وبخصوص إقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول للكأس القارية, وصف السيد أوزين هذه الكبوة ب" القاسية والمخيبة للآمال" مضيفا " كنا نتوقع أي شيء ما عدا هذا الخروج المبكر وخاصة غير المفهوم".

وأبرز أن "منتخبنا لم يكن في الموعد. أضعنا فرصة الفوز باللقاء الأول ضد المنتخب التونسي, بالرغم من السيطرة الميدانية الواضحة, بعد ذلك بات الأمر أكثر تعقيدا".

وقال أوزين "إذا كنا نريد إعطاء إشعاع أكبر لشجرة المغرب ولأغصانها, فيجب علينا الإعتناء أكثر بجذورها". وختم الوزير بقوله "وقت النقاش قد حان, لكن ليس للبحث عن من يتحمل المسؤولية. نحن نبحث عن الحلول للسير إلى الأمام".

مشاك الجامعة الملكية
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 08 فبراير 2012 على 15h08
أقـول للسيد أوزين وزير الشبـاب و الرياضـة إنني اضع خبرتي التنظيمية و الكفاءة الـرياضية إشارتكم ووزارتكم , إنني متأكد اننـي سأخــرج الجــامعــة الملكيية و إلى الأبد من هذا الــوحــل ـ أبِـطُـوسْ ـ الذي تتخبط فيه منذ إنشائهــا.

المــناضل المــرابــط

حركــة التغـــييــر و الإصــلاح

بلاش علينا
الكاتب : الحلول
التاريخ : في 02 فبراير 2012 على 16h47
لماذا لا نغلق هذه الجامعة إلى حين إيجاد أشخاص غيورين على هذا الوطن ؟ و شوهتونا فهاذ لاكان, الله ياخد فيكم الحق. و هاذ السي الوزير، ياإما كذَّاب يا إما ليس ملم بخبايا الجامعة ... لعفووووو من هاد الناس
تصريح اوزين
الكاتب : المـرابــط
التاريخ : في 02 فبراير 2012 على 16h01
السيد اوزين

بعد التحيــة,

لقد حاولت في الماضي التواصل مع المعنيين بالرياضة لخلق فرق الهوكي على العش الاصتناعي فتاهلوني.انا الان حكم في هولندا ما يقرب من ٢٦ سنة. مهنتي مهندس معماري.
ما اريد قوله هو ان العناية بالرياضة في المغرب مازال ضعيفا. أتمنى للسيد الوزير المحترم كامل التوفيق, فالرياضة في المغرب تحتاج البناء على هياكل لا تتأثر باتجاهات الاشخاص .إنني مستعد مساعدة المعنيين بالامر. إن طويل وشاق, لكن بالايمان و العزيمة سننتصر بحول اللــه.

مع تحياتنا الرياضية.

إبـن المغـرب حسـن المرابـــط

أتمنى نشر هذا التعقيب.