القائمة

رياضة نشر

تنظيم الدورة السابعة لماراطون مرزوكة يوم ثامن مارس المقبل

مدة القراءة: 1'
DR

 تنظم جمعية سباقات تافيلالت، يوم ثامن مارس المقبل، الدورة السابعة من ماراطون مرزوكة (لحاق الشمس.

وذكر بلاغ للمنظمين أنه يتوقع أن يشارك في هذه الدورة أكثر من 400 عداء وعداءة من المغرب والخارج، بالإضافة إلى مئات الأشخاص من هواة السباقات الصحراوية.

وأبرز المصدر ذاته أن هذا السباق يشكل "محطة إعدادية لماراطون الرمال الدولي"، مشيرا إلى أن العديد من الأشخاص يعتبرونه مناسبة "لممارسة التحدي ومن أجل المتعة والاستكشاف".

وذكر البلاغ أنه من المنتظر أن يشارك أيضا في هذه الدورة، التي ستنظم بتعاون مع عمالة إقليم الرشيدية وجماعة الطاوس، العديد من العدائين المنتمين لدول إيطاليا وفرنسا وإسبانيا، إلى جانب "مجموعة من السياح والمشاهير من عالم الفن والإعلام والاقتصاد".

وكانت دورة السنة الماضية قد عرفت تتويج العداء المغربي لحسن الشاوي بلقب السباق في فئة الذكور، بعدما قطع المسافة (35 كلم) في ظرف ساعتين و3 دقائق و12 ثانية، متبوعا بالعداء حمو أومحمد مودوجي بتوقيت ساعتين و4 دقائق و53 ثانية، فيما حل رشيد بومسعود ثالثا بزمن قدره ساعتان و5 دقائق و9 ثواني.

وفي فئة الإنات أحرزت العداءة الإيطالية إيليزا فاليتو لقب الدورة مسجلة زمنا قدره ثلاث ساعات و45 دقيقة و47 ثانية، متفوقة على مواطنتيها جيوليا ماريانو التي حلت ثانية بتوقيت 3 ساعات و46 دقيقة و15 ثانية، وماتيا جيراسي التي احتلت المرتبة الثالثة بزمن قدره 3 ساعات و52 دقيقة و19 ثانية.

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال