القائمة

مختصرات

نادي الرجاء البيضاوي يشتكي راديو مارس لدى الهاكا  

نشر
مسؤولو الرجاء رفقة مسؤولي نادي الترجي التونسي
مدة القراءة: 1'

أعلن فريق الرجاء البيضاوي أنه وضع "شكاية لدى الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري بخصوص التصريحات الصادرة عن المحطة الإذاعية راديو مارس".

وسبق للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أن قال في بلاغ له يوم الاثنين 27 يناير 2020، إنه قرر اللجوء إلى الهاكا بخصوص تصريحات بعض صحافيي راديو مارس، من خلال برنامج "مارس اطاك" الذي اذيع صباح اليوم الاثنين 27 يناير 2020.

وقال الفريق الأخضر إن المحطة الإذاعية قامت بتحقير "علاقات الصداقة و المودة التي تجمع نادي الرجاء الرياضي بنادي الترجي الرياضي التونسي، اسوة بباقي الأندية العالمية، و محاولة وصفها بأنها خيانة ؛ في حين أن مبدأ كرة القدم بصفة خاصة و الرياضة بصفة عامة هو تقريب الشعوب و ارساء ثقافة التسامح و الروح الرياضية بينها".

وأضاف أن الإذاعة حاولت إلصاق "تهم خطيرة بمكونات نادي الرجاء الرياضي و جمهوره و وصفهم بأنهم "يبصقون على المنظومة" بعبارة "ça veut dire qu'on crache sur le système" التي تفوه بها احد المتدخلين بالبرنامج".

وإضافة إلى اللجوء إلى الهاكا قرر المكتب المديري لفريق الرجاء البيضاوي "المقاطعة التامة من طرف جميع مكونات النادي من لاعبين و تقنيين و اداريين و مكتب مديري للإذاعة المذكورة"، و"وضع شكاية ضد الاشخاص الصادرة عنهم تلك التصريحات لدى الأجهزة القضائية المختصة".